أخبارNews & Politics

الرينة: جماهير غفيرة تشيّع المرحوم إيهاب بصول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرينة: تشييع المرحوم إيهاب بصول ضحية حادث العمل في رمات هشارون

المرحوم هو ابن خال المرحوم نايف اشقر والذي لقي مصرعه قبل اكثر من اسبوع في حادث دهس بالقرب من عيلوط


بأجواء من الحزن والأسى، شيّعت جماهير غفيرة، بعد ظهر اليوم الخميس، جثمان الشاب المرحوم إيهاب عفو بصول البالغ (33 عامًا) من بلدة الرينة، والذي لقي مصرعه خلال عمله في ورشة بمدينة رمات هشارون. حيث إنطلقت الجنازة من المسجد القديم ومن ثم الى مثواه الاخير في المقبرة الاسلامية.


المرحوم إيهاب عفو بصول

هذا وترك المرحوم والدين وزوجة وأولادًا يبكون فراقه، بعد أن لقي حتفه خلال عمله من أجل توفير لقمة العيش. ويذكر أن المرحوم هو ابن خال المرحوم نايف اشقر والذي لقي مصرعه قبل اكثر من اسبوع في حادث دهس بالقرب من عيلوط.
يذكر أن الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، كان قد أفادت في بيان عممته مساء أمس الأربعاء أنه:"وقع حادث عمل، مساء اليوم الاربعاء، في منطقة تل ابيب وتحديدًا في بلدة رمات هشارون، شارع "رمات الكسندروني"، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، فقد إصطدمت شاحنة "خلاط اسمنت" مع خط كابل كهربائي عالي، مما أدى لإصابة سائق الشاحنة بجراح خطيرة، توفي على إثرها في المكان مع إقرار أمر وفاته من قبل طواقم الاسعافات الاولية التي هرعت لهناك في محاولة لإنعاشه دون جدوى"، وتابعت السمري:"هذا وعكفت طواقم الاطفاء على إخماد الحريق الكبير الذي شبّ في المكان وفي الشاحنة هناك، عند وقوع التماس الكهربائي. في المقابل عملت قوات الشرطة على معالجة كافة التداعيات، مع الشروع بأعمال الفحص، التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، الى جانب إعلام ممثلي مكتب الصناعة والتجارة والتشغيل (الاقتصاد ) وفقا للمقتضى" إلى هنا نص بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: