الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

مجد الكروم:يوم مميز حافل بالفعاليات في مدرسة عمر بن الخطاب

أمين بشير -
نُشر: 16/12/14 12:14,  حُتلن: 13:21

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة:

نهدف في إظهار جانبا آخر من شخصية المعلم القريب من طلابه والداعم لهم في شتى المجالات

يوم مميز حافل بالفعاليات عاشته مدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم، وذلك احتفالا بيوم المعلم الذي صادف في الخامس عشر من كانون الأول الجاري، حيث زُينت غرفة المعلمين، السكرتارية وإدارة المدرسة بهذه المناسبة الهادفة الى تقدير المعلم في هذا اليوم، على ما يقدمه لبناء الإنسان والمجتمع معا، كذلك تم دعوة أسرة المدرسة لتناول وجبة إفطار أعدتها لجنة العاملين في المدرسة.


خلال الاحتفال

ذروة هذا اليوم كان إجراء مباريات ودية جمعت معلمي المدرسة مع طلابهم، حيث كانت أولى المباريات لعبة كرة قدم، تقدم فيها فريق المعلمين على منتخب الطلاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ،أحرز منها مدير المدرسة هدفين. أما مباراة المعسكرين فقد جمعت بين فريق المعلمات ومنتخب الطالبات والتي انتهت بفوز منتخب الطالبات على المعلمات. ويذكر ان هذه المباريات كانت بأجواء حماسية تجلت بها الروح الرياضية وظهرت السعادة والفرحة التي ارتسمت على وجوه الطلاب بعد ان رافقتهم المعلمة رغدة بالأناشيد والرقصات الجميلة.

مسك ختام هذا اليوم كان عرضا كرويا للاعب حسن مناع، لاعب هبوعيل احمد مجد الكروم والذي بدوره عبر عن سعادته كونه خريجا للمدرسة واليوم جاء ليعبر عن شكره للمعلمين والمعلمات خلال ادائه الكروي الجيد والممتع والمبهر للعينين. المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة عبر عن سعادته في هذا اليوم وأكد أن المدرسة تعمل جاهدة لرفع مكانة المعلم وتوفير كل الظروف التي تساهم في تقدمه، قائلا: "نهدف في إظهار جانبا آخر من شخصية المعلم القريب من طلابه والداعم لهم في شتى المجالات". أخيرا شكر لجنة العاملين على دعمهم هذا اليوم ولجنة الآباء متمنيا للجميع الصحة والعافية في هذا اليوم وفي كل يوم .

مقالات متعلقة