الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

وفد رفيع المستوى بكلية سخنين

العرب - الناصرة
نُشر: 04/06/08 17:40

استقبلت الكلية القطرية سخنين وفداً رفيع المستوى  من وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل ممثلاً بالسيد جافريئيل مايمون مدير عام الوزارة وآفي بار المسؤول عن لواء حيفا والشمال وعوفير امير مدير اللواء ومستشار الوزير سعيد معدي وليمور نيسان مديرة ماهط وبنينا طافيرو المسؤولة عن الحضانات في منطقة الشمال وسهير شقور مفتشة لوائية في الوزارة وفريد ابو تايه مفتش لوائي وذلك بحضور لفيف من الأخصائيين والموظفين الكبار من وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل.

وقد كان في استقبال الوفد السيد أحمد بدارنه (أبو نزيه) رئيس شبكة الكلية القطرية – سخنين حيث قام الحضور بدايةً وبرفقة عمر بدارنه  المسؤول عن المدارس ورياض الاطفال بالكلية  وعدد من المسؤولين والمديرين في الكلية بجولة للتعرف على أقسام ومراكز الكلية المتنوعة للوقوف عن كثب على البرامج والفعاليات التي توظفها الكلية. من ثم توجه الوفد والحضور المرافق لقاعة الإجتماعات حيث رحب أحمد بدارنه (أبو نزيه) بالوفد الضيف وتحدث عن الرؤية الجوهرية والشمولية للكلية القطرية – سخنين مشيراً إلى الطريقة المثلى التي تتبناها مؤسسات الكلية الثقافية والتربوية والاجتماعية على العديد من الاصعدة وفي كل المسارات متطرقا الى دور الكلية في تشغيل الاكاديميين والمعلمين والمعلمات والأخصائيين والمهنيين مع التدقيق على الجوانب المهنية المتعددة ومركزاً على الدور الهام الذي تقوم به وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل في استثمار كافة الموارد والآليات من أجل تنفيذ مشاريع تخدم الوسطين العربي واليهودي على حد سواء.

من ثم قام الأستاذ ركاد صالح المفتش التكنولوجي ومركز طاقم التفتيش بالكلية بعرض المؤسسات التربوية والتكنولوجية التي تمتد من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب ساردا الفعاليات والبرامج والنجاحات التي حازت عليها الكلية. في النهاية قام مدير عام وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل بإلقاء كلمة شدد من خلالها على إنجازات الكلية القطرية – سخنين متحدثاً عن الجوانب المهنية التي تتمتع بها الكلية من خلال إدارتها وطواقمها العاملة مشيراً إلى اهمية الاستمرار في التعاون المثمر والبناء لما فيه مصلحة المجتمعين العربي  واليهودي على حد سواء.

وفي النهاية تم تقديم درع فني لمدير عام الوزارة السيد جافريئيل ميمون وللسيد سعيد معدي مستشار وزير الصناعة والتجارة والتشغيل على مساهمته في إنجاح العديد من البرامج في الوزارة. الجدير ذكره ان بلال شلاعطه مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة قام بتولي عرافة هذا البرنامج.











مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236526.78
BTC
0.52
CNY