الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

كفرقرع تخطف الفوز بالدقيقة الـ 90 من رموت منشة بالنتيجة 3-2

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 14/12/14 19:10,  حُتلن: 20:11

عمر مرة مسجل هدف الفوز:

فوز احلى من العسل سيعيد الثقة لدى اللاعبين للاستمرار بتحقيق الانتصارات

خطف فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزا خارجيا احلى من العسل، حين فاز على فريق رموت منشه بالنتيجة 3-2 في الوقت القاتل في الدقيقة الـ90 من المباراة، التي اقيمت على الملعب البلدي في رموت منشه ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".


خلال المباراة

بداية المباراة كانت صعبة على الفريق القرعاوي الذي رأى نفسه متأخرا بالنتيجة 0-2 بعد مرور 6 دقائق من المباراة حيث تفوق الفريق المضيف في الدقيقة السادسة 2-0 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. أما في الشوط الثاني فكان الأداء مغايرا من قبل فريق اتحاد كفرقرع الذي شن الهجمة تلو الأخرى على مرمى الفريق المضيف، ففي الدقيقة الـ60 قلص اللاعب محمد عواد النتيجة 1-2، ليعود نفس اللاعب مرة أخرى ويسجل هدفًا ثانيًا لفريقه ويفرض نتيجة التعادل 2-2 في الدقيقة الثمانين.

هذا، وحمل اللاعب عمر مرة معه فرحة القرعاويين، حين سجل هدف فريقه الثالث في الوقت القاتل وبالتحديد في الدقيقة الـ90 من المباراة ليهدي فريقه فوزا خارجيا كبيرا ونقاط المباراة الثلاثة كاملة. كما واعرب عمر مرة عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مقدم التحية والشكر لجميع اللاعبين ، وقال للعرب.نت: "فوز احلى من العسل سيعيد الثقة لدى اللاعبين للاستمرار بتحقيق الانتصارات".

مقالات متعلقة