الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

جمعية سنبدأ تواصل مشروعها لتحضير الطلاب للبجروت

كل العرب
نُشر: 14/12/14 16:05,  حُتلن: 17:24

أبرز ما جاء في البيان:

الجمعية تعمل في هذه الأيام على تدريس الطلاب لامتحانات البجروت موعد الشتاء والتي ستقام في شهر كانون الثاني 2015

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية سنبدأ، جاء فيه: "تواصل جمعية "سنبدأ" مشروعها التعليمي الاجتماعي "سنبدأ طريقنا الى النجاح" ، وهو مشروع بادرت اليه الجمعية فيه يقوم طلاب جامعيين ، مقابل حصولهم على منحة، بمساعدة طلاب المدارس في اجتياز امتحاناتهم بنجاح والمساهمة برفع نسبة النجاح بالبجروت في الناصرة. وتعمل الجمعية في هذه الايام على تدريس الطلاب لامتحانات البجروت - موعد الشتاء والتي ستقام في شهر كانون الثاني 2015".


خلال الدراسة في الجمعية

وأضاف البيان: "وفي سياق أخر، عقدت الجمعية قبل اسبوع اجتماعها العام والذي شارك فيه عشرات الاعضاء الجدد الذين انضموا الى صفوف الجمعية بعد الانطلاقة الكبيرة للجمعية في الأشهر الأخيرة. ولخص بالاجتماع نشاط الجمعية في سنة 2014، والتي تمحورت في عدة مجالات اجتماعية المجال الاول يخص طلاب المدارس وهي التوجيه المهني والاكاديمي ودورات دراسية ومحاضرة عن المنح لطلاب الجامعات، المجال الثاني يخص الاطفال وهي "حضانة الياسمين" التي تديرها الجمعية، ومجال اخر يلقى صدى كبير بالبلد وهو مساعدة العائلات المستورة عن طريق ألاف الرزم الغذائية والحقائب المدرسية".

واختتم البيان: "وفي نهاية الاجتماع العام للجمعية، تم انتخاب ادارة جديدة مكونة من 9 أعضاء ولجنة مراقبة مكونة من 3 أعضاء ، ورئيس وسكرتير للهيئة العامة ومحاسب للجمعية. وستقوم ادارة الجمعية لاحقا بالاجتماع لوضع خطة مستقبلية لتوسيع نشاطها الاجتماعي بالبلد لخدمة كل اهلها" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة