الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

مجادلة يرصد ميزانيات لترميم الملعب

العرب
نُشر: 10/06/08 07:19

أجتمع وزير العلوم ,الثقافة و الرياضة غالب مجادلة هذا الاسبوع برئيس اللجنة المعينة في المجلس المحلي في طرعان لبيب نصر الدين بحضور مفتش المعارف باسم عيادات وعدد من المسؤولين في المجلس وتم بحث قضية الملعب البلدي في القرية حيث طالب لبيب نصرالدين الوزير مجادلة برصد ميزانيات لترميم الملعب البلدي في القرية بالاضافة الى العمل من اجل افتتاح مكتبة عامة في القرية .



من جهته قال الوزير غالب مجادلة بانه سيقوم بدعم المجلس المحلي  لترميم الملعب في القرية  وبرصد ميزانية لهذا الهدف  حيث لا يمكن ان يتواجد ملعب في القرية وينتقل الرياضيين للعب في ملاعب قرى مجاورة " وأكد الوزير بأنه  سيقوم بترتيب كل الامور من اجل افتتاح مكتبة عامة في القرية واعطى تعليماته للمسؤولين لتقديم الدعم للقرية لافتتاح المكتبة في حالة تم ترتيب اوراق  المجلس المحلي في القرية وتقديم  كل الطلبات اللازمة لافتتاح المكتبة وايجاد المبنى الملائم لذلك .
وتحدث لبيب نصر الدين في الاجتماع وشكر الوزير زيارته للقرية ودعم القرية في افتتاح الملعب البلدي والقاعة الرياضية في القرية بالاضافة للمكتبة العامة في القرية .


الجدير ذكره ان الوزير مجادلة طالب رئيس اللجنة المعينة في القرية اعداد برنامج ثقافي للقرية حيث ستقوم الوزارة دعم هذه الفعاليات الثقافية المختلفة.

مقالات متعلقة