الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

أم الفحم: الأهالي والسكان يناشدون بمحاربة ظاهرة ترك الخيول أمام مدرسة إبن سينا

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/12/14 16:24,  حُتلن: 17:36

الدكتور راتب محاميد- مسؤول قسم الخدمات البيطرية في بلدية أم الفحم:

تقوم بلدية أم الفحم متمثلة بالخدمات البيطرية وقسم الصحة بمعالجة جميع شكاوى الجمهور عن الحيوانات بما فيها الخيول لذا نتوجه الى جميع السكان في مختلف الاحياء بإعلامنا عن مكان تواجد هذه الخيول للتعاون معًا

ناشد أهالي طلاب مدرسة إبن سينا الابتدائية في مدينة أم الفحم وسكان حي المحاجنة أيضا، الجهات المسؤولة وعلى رأسها بلدية أم الفحم بالعمل على محاربة ظاهرة ترك الخيول عند جدران المدرسة. وفي رسالتهم المرفقة أعرب الأهالي عن إمتعاضهم الشديد لهذه الظاهرة، وما تشكله هذه الخيول من خطورة على سلامة الطلاب خصوصا عند عودة الطلاب من المدرسة الى بيوتهم.


الخيول بجانب المدرسة

كما وناشد الأهالي البلدية والجهات المسؤولة بمحاربة ظاهرة ترك الحيوانات في مختلف أحياء المدينة، وهي ظاهرة أصبحت تشكل معاناة يومية لجميع السكان خصوصا الطلاب والمسنين والنساء، بحسب الأهالي.

الدكتور راتب محاميد، مسؤول قسم الخدمات البيطرية في بلدية أم الفحم عقب على ظاهرة ترك الحيوانات بشكل عشوائي قائلا: "تقوم بلدية أم الفحم متمثلة بالخدمات البيطرية وقسم الصحة، بمعالجة جميع شكاوى الجمهور عن الحيوانات بما فيها الخيول، لذا نتوجه الى جميع السكان في مختلف الاحياء بإعلامنا عن مكان تواجد هذه الخيول للتعاون معًا". 

مقالات متعلقة