الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

مرفت أشقر ترنّم الميلاد في مهرجان نوتردام معليا

كل العرب
نُشر: 13/12/14 10:53,  حُتلن: 14:49

المرنمة مرفت جوزيف أشقر:

كل الشكر والتحيّة للأستاذ رضا مبجيش على المرافقة الموسيقيّة ولنائب مدير مدرسة معليا المربي وسيم صبّاغ والمربيّة راية عسّاف

آمل أن يعم السلام وأن يحل العام الجديد وقد مسح كل حزن وألم وشدّة وضيق ومنح الأمل والرجاء والثقة بالله تعالى والإيمان العميق والثابت الذي لا يتزعزع لأنّه مبني على صخرٍ متين

تألقت المرنمة إبنة الناصرة، مرفت جوزيف أشقر، صاحبة الصوت الملائكي الرنّان، أمس الجمعة، في مهرجان الكريسماس ماركت في قاعة الرابية في بلدة معليا والذي حمل عنوان "مهرجان نوتردام الثالث" الذي تخللته مسيرة كشفيّة بمشاركة جماهير غفيرة أتت للاحتفال عشيّة عيد الميلاد المجيد، الذي يحلّ يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري حسب التقويم الغربي.


من اليمين المرنمة أشقر والأستاذ مبجيش- تصوير: مزيد يعقوب- عبلين

وتخلّل المهرجان الذي تولى عرافته الإذاعي المتألق بسيم داموني، عرضًا لفرقة فوزي موزي، الذي ألهب الأطفال ورسم البسمة على وجوههم وأدخل البهجة الى نفوس الكبار أيضًا. وقبل أن تقام مسابقة المواهب، صعدت المرنمة أشقر الى المسرح، وقدّمت باقة من أروع الترانيم الميلاديّة، التي أضفت أجواء روحانيّة ودينيّة للاحتفال البهيج والحافل، بمرافقة موسيقيّة على الأروغ، من الأستاذ القدير رضا مبجيش.

رسيتالات ميلاديّة
وقالت المرنمة مرفت جوزيف أشقر التي تحيي رسيتالات ميلاديّة هذه الأيّام بمناسبة الزمن المجيد، في كلمة ألقتها: "أشعر بفخر شديد لدعوتي للمشاركة في مهرجان نوتردام معليا، هذه البلدة الرائعة بأهلها، وأشكر الجميع على الحضور رغم البرد القارس، ليكون سلام ونور الطفل في المذود الفقير دفئًا في حياتنا، وتكون قلوبنا خير مغارة يسكنها الكلمة المتجسّد، وأوجّه كل الشكر والتحيّة للأستاذ رضا مبجيش على المرافقة الموسيقيّة ولنائب مدير مدرسة معليا المربي وسيم صبّاغ والمربيّة راية عسّاف".

وتمنّت أشقر أن "يعم السلام وأن يحل العام الجديد وقد مسح كل حزن وألم وشدّة وضيق، ومنح الأمل والرجاء والثقة بالله تعالى والإيمان العميق والثابت الذي لا يتزعزع لأنّه مبني على صخرٍ متين".

يذكر أنّ برصيد مرفت أشقر 10 فيديو كليبات خاصّة تبث على قناة تيلي لوميار ونور سات الفضائيّة اللبنانيّة، آخرها ترنيمة "جليل بلادي" التي تعتبر نقلة نوعيّة على كافة الأصعدة، وهي عضو جوقة بازيليكا البشارة للاتين في مدينة الناصرة.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
239683.20
BTC
0.53
CNY