الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

هـ.دالية الكرمل يواصل تصدر اللائحة بالفوز على النادي الرياضي دبورية

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 12/12/14 17:11,  حُتلن: 18:42

بداية المباراة كانت جيدة من قبل فريق النادي الرياضي دبورية حيث إستطاع محمد شحبري من تسجيل هدف التفوق في الدقيقة 17

دخل فريق دالية الكرمل أرض الملعب من أجل تحقيق نتيجة أفضل وفعلا في الدقيقه الـ55 إستطاع اللاعب مأمون خير من تسجيل هدف التعادل 

فوز آخر حققه فريق القمة والمتصدر هبوعيل معين دالية الكرمل، وهذه المرة على حساب فريق النادي الرياضي دبورية متذيل اللائحة، ليستمر المعين بتصدر اللائحة في المنطقة الشمالية ب في الدرجة الثانية.



بداية المباراة كانت جيدة من قبل فريق النادي الرياضي دبورية حيث إستطاع محمد شحبري من تسجيل هدف التفوق في الدقيقة 17، وذلك حين تقدم أمام حارس المرمى وأرسل الكرة في الشباك الديلاوية معلنا التفوق المفاجئ. حتى نهاية الشوط الأول، حاول فريق هبوعيل دالية الكرمل تحقيق هدف التعادل لكنه، لكن لم يستطع أن يفعل ذلك حيث أهدر فرص كثيرة في حين لعب فريق دبورية بشكل جيد وخرج الى هجمات مرتدة جيدة.

في الشوط الثاني، دخل فريق دالية الكرمل أرض الملعب من أجل تحقيق نتيجة أفضل وفعلا في الدقيقه الـ55 إستطاع اللاعب مأمون خير من تسجيل هدف التعادل حين تقدم داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك معلنا التعادل 1-1. ولم تمر سوى دقيقة واحدة وحتى وجه اللاعب أفيران ترجمان، كرة قوية عن بعد كبير داخل منطقة الجزاء، حيث وصلت الكرة إلى لاعب دبورية الذي وجه الكرة نحو شباكه معلنا التفوق لدالية الكرمل 2 -1. 
بعدها حاول فريق دالية الكرمل تعزيز النتيجو، بينما حاول فريق دبورية معادلة النتيجة، لكن دفاع دالية الكرمل صد جميع هجمات دبورية، لتنتهي المباراة بفوز جيد لدالية الكرمل حيث يضمن بذلك أسبوعًا آخرًا في صدارة الدوري.

مقالات متعلقة