الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 05:02

كتلة الجبهة: الغاء جلسة البلديّة في الناصرة استخفاف بالمجلس البلدي

كل العرب
نُشر: 11/12/14 09:21,  حُتلن: 12:21

كتلة الجبهة في بيانها:

على أي رئيس بلدية لم يعقد مجلس بلدي لمدة 5 اشهر ان يعتذر لمواطني الناصرة عن ذلك ويتحمل هو مسؤولية الاهمال هذا

نطالب الى جانب عقد جلسة بشكل فوري عدم التهرب من ادراج كل المواضيع التي سبقت وطالبت بها كتلة الجبهة لتدرج على جدول اعمال المجلس

الغاء جلسة البلدية المعينة بعد انقطاع 5 اشهر وبساعات قليلة قبل موعدها هو استخفاف بالمجلس البلدي ككل وبالمواطنين النصراويين وممثليهم في المجلس البلدي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "من المعلوم أنّ هذه الجلسة التي كانت معينة في مساء أمس الاربعاء، أتت بعد تغييب رئيس البلدية علي سلام للمجلس البلدي لمدة 5 اشهر، وبعد أن طالبت كتلة الجبهة بعقدها مرارًا وتكرارًا وبتوجهات عديدة لرئيس البلدية نفسه ولوزارة الداخلية. إنّ إلغاء هذه الجلسة ساعات قليلة قبل انعقادها، ودون الرجوع لكتل المجلس البلدي او التشاور معهم ودون ذكر اسباب الالغاء، هو استخفاف بدور المجلس البلدي ككل وضرب قواعد الادارة السليمة بعرض الحائط، وتجاهل تام لقانون البلديات الذي ينص على ان "يعقد المجلس البلدي جلسة عادية واحدة على الاقل كل شهر". وفي ظل تعطيل المجلس البلدي وتعطيل اغلب لجان البلدية، وعدم وجود مدير عام للبلدية وغياب الائتلاف، فإنّ البلدية تدار بطريقة عشوائية، وان انكار ذلك ومهاجمة الجبهة التي تطالب بعقد جلسات كما ينص القانون واتهامها " بالإفلاس" هي قمة المهزلة.


شريف زعبي من كتلة الجبهة

هذا، وتابع البيان: "رئيس البلدية كعادته لا يرد على ما تطرحه كتلة الجبهة بموضوعية، ويحاول دائمًا ان يفسر كل الامور التي تتطرق اليها الجبهة كمناكفات حزبية، علمًا أنّ الانتخابات انتهت منذ اكثر من سنة يا حضرة الرئيس! الجبهة تدرك تمامًا انها بالمعارضة وعليك انت ان تدرك انه لو لم تكن الجبهة مسؤولة في توجهها، لما كنت انت لتستطيع ان تتخذ العديد من القرارات التي اتخذها المجلس. فكف بلاك عن كتلة الجبهة وكف عن اتهاماتك الباطلة لها، وتعامل مع منصبك انت بجدية، وناقش الحجة بالحجة، لا بالمهاترات وردود الفعل العصبية، فأي رئيس بلدية لم يعقد مجلس بلدي لمدة 5 اشهر عليه ان يعتذر لمواطني الناصرة عن ذلك، ويتحمل هو مسؤولية الاهمال هذا، لا ان يلقي بالمسؤولية على غيره. وعلى ما يبدو، أنك ما زلت تعيش جو الانتخابات حتى الآن".

واختتم البيان: "وعليه، نحن نطالب، الى جانب عقد جلسة بشكل فوري، عدم التهرب من ادراج كل المواضيع التي سبقت وطالبت بها كتلة الجبهة لتدرج على جدول اعمال المجلس، وان تفعل باقي اللجان التي لم تلتئم ولو لمرة واحدة منذ توليك لمنصبك، فورًا ودون اي تأجيل" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
248531.37
BTC
0.51
CNY