الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

كفر ياسيف تحتضن بطولة إسرائيل

خليل معلوف مراسل
نُشر: 04/06/08 09:53

جرت نهاية الأسبوع الماضي وعلى مدار 3 أيام في القاعة الأولمبية في قرية كفر ياسيف بطولة إسرائيل بالملاكمة للشبيبة والناشئين، بإشتراك ملاكمين عرب ويهود من عدة نوادي في البلاد، منها كفرياسيف، عكا، مجد الكروم، الناصرة، كفر كنا وغيرها.
ولقد شارك في البطولة ألتي نُظمت من قبل إتحاد الملاكمة ومديرها الدكتور وليم شحادة، 190 ملاكما من 28 نادياً، من جميع أرجاء البلاد، وقسمت البطولة لفئتين: الناشئين حتى جيل 16 سنة، والشبيبة من جيل 17 حتى 18 سنة.



وإليكم قسم من نتائج البطولة:
في بطولة الشبيبة حصلت نوادي الكفوف الذهبية على 12 ميدالية ذهبية و 9 ميداليات فضية، 14 ميدالية برونزية، وتألق نادي الكفوف الذهبية-كفر ياسيف بقيادة المدرب محمود روبي الذي حصل على 4 ذهبيات، كما وحصل النادي النصراويعلى ذهبية بالإضافة إلى ميداليات أخرى، وكذلك تألقت نوادي كفركنا وعكا.



أما في بطولة الناشئين فكانت حصيلة الاسد لنادي الكفوف الذهبية-كفركنا الذي حصد ذهبيتين وفضيتين و 9 ميداليات ذهبية.
أسماء الأبطال العرب الذين حازوا على الميدالية الذهبية في هذه البطولة:
إسكندر خطيب، مدحت كعكوش، هيثم شحادة، وئام داوود، محمد جيداوي-كفرياسيف، بلال خطيب، محمد شحادة، محمد منصور-مجد الكروم، مهند مصاروة، فراس زيداني، بهاء كسابري، فارس حمد-الناصرة، كامل رحال، رماح حمدان-كفركنا، محمد أسود، جرتسيه صفوري-عكا، معتصم بدارنة-عرابة.



ولقد أدار المباريات نُخبة من حكام إتحاد الملاكمة الأسرائيلي ومنهم الحكام العرب سمير عرفات، محمد بكر، بلال عنبتاوي، وأشرف على البطولة رئيس الأتحاد العام للملاكمة السيد أمين بدارنة، وكذلك السيد يعقوب رجيموف والسيد اريك دروكمان، والحكم الدولي د.وليم شحادة، المدير العام لإتحاد الملاكمة.

مقالات متعلقة