الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 14:02

رئيس بلدية كفرقاسم: قمنا بترميم وتعبيد الشوارع التي تضررت بسبب الأمطار

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 10/12/14 18:26,  حُتلن: 20:54

نادر أبو عقل مدير قسم الصيانة:

نؤكد أن الاعمال ستجوب وتصل كل أحياء البلدة خلال الايام القليلة القادمة

أطلب من جميع اهالي البلدة بالتوجه لي شخصيًا من هذا الباب وسأقوم بإجراء الترتيبات الفورية من اجل اتمامها

وضع رئيس بلدية كفرقاسم، المحامي عادل بدير في جلسته الاخيرة أمام أعضاء الإئتلاف البلدي، خطته المستقبلية بخصوص ملف البنية التحتية في كفر قاسم والتدهور الذي تشهده بعض الشوارع منذ سنوات طويلة. ويشار أن رئيس البلدية المحامي عادل بدير كان قد قام بجولة تفقدية الى أغلبية احياء البلدة وشوارعها ووقف عن كثب عن أوضاع هذه الشوارع المزرية جدًا، فما كان منه إلا أن توجه الى مدير قسم الصيانه والبستنه نادر أبو عقل وطاقمه للبدء بتجهيز خطة لترميم وتعبيد الحفر في شوارع المدينة.


المحامي عادل بدير 

وبالفعل قامت بلدية كفرقاسم بثورة ترميمات وتعبيد شوارع وأزقة المدينة والتي خلفتها الامطار الاخيرة في شوارع البلدة. طواقم العمل قاموا بترميم وتعبيد الحفر في الشوارع، كما وقاموا بترميم أغطية المجاري في الشوارع الرئيسية والفرعية والتي قد تدهور وضعها بسب أعمال الحفريات والأمطار الاخيرة .

هذا، وصرح نادر أبو عقل مدير قسم الصيانة والبستنه في بلدية كفرقاسم، قائلاً: "إن المشروع سيستمر ايضًا خلال الايام القريبة الى أن تنتهي كل الحفر والعقبات في شوارع المدينة. كما ونؤكد  أن الاعمال ستجوب وتصل كل أحياء البلدة خلال الايام القليلة القادمة". هذا وطلب أبو عقل من جميع الاهالي بالتوجه له شخصيًا من هذا الباب وبدوره سيقوم بإجراء الترتيبات الفورية من اجل اتمامها.

مقالات متعلقة