الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

النادي الرياضي حيفا يحافظ على صدارة الدرجة الثالثة بعد الفوز على برطعة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/12/14 14:10,  حُتلن: 14:59

عنان حلبي حارس مرمى النادي الرياضي حيفا اعرب عن سعادته من تحقيق هذا الفوز مشيرًا الى ان فريقه قدم اداء رفيع المستوى واستحق الفوز في مباراة خارجية صعبة 

حافظ فريق النادي الرياضي حيفا الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الثانية على صدارة دوري الدرجة الثالثة منطقة شومرون، بعد ان فاز في مباراته الخارجية امام مكابي برطعة 2-0، في المباراة التي اقيمت على ملعب برطعة البلدي ضمن مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة الثالثة.

الفريق الضيف لم يتاخر كثيرًا من اعلان تفوقه المبكر وبعد 16 دقيقة من انطلاقة المباراة استطاع فريق النادي الرياضي حيفا تسجيل هدف السبق من ضربة جزاء 11مترًا، نفذها بنجاح اللاعب كفير ليفونيتش لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 لصالح الحيفاويين .

الفريق الحيفاوي استمر بضغطه على مرمى برطعة واستطاع مضاعفة تفوقه حين استطاع اللاعب ديبي مرادونا تسجيل الهدف الثاني ليحقق فريق النادي الرياضي حيفا فوزًا خارجيًّا ثمينًا، يضيف الى رصيده ثلاث نقاط ويعزز من تربعه على عرش لائحة الدرجة الثالثة منطقة شومرون.

عنان حلبي حارس مرمى النادي الرياضي حيفا اعرب عن سعادته من تحقيق هذا الفوز مشيرًا الى ان فريقه قدم اداء رفيع المستوى واستحق الفوز في مباراة خارجية صعبة، وقال حلبي للعرب: حققنا فوز مهم في مباراة صعبة تعزز من مكانتنا في التربع على عرش اللائحة.

مقالات متعلقة