الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

ليفربول يودع دوري الأبطال بعد التعادل أمام بازل السويسري في مباراة مثيرة

كل العرب
نُشر: 09/12/14 23:47,  حُتلن: 10:30

افتتح بازل التسجيل عن طريق السويسري فري في الدقيقة 25 بعدما أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى للحارس البلجيكي مينيوليه

غادر نادي ليفربول الانجليزي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي عاد اليها بعد غياب طويل، حيث تعادل أمام بازل السويسري بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "انفيلد روود" ضمن المسابقة ذاتها، ليخرج الفريق الانجليزي بحسرة كبيرة بعد الحلم الذي استيقظ منه مبكرا.

هذا وافتتح بازل التسجيل عن طريق الفريق السويسري في في الدقيقة 25، بعدما أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى للحارس البلجيكي مينيوليه حارس مرمى ليفربول.

وفي الشوط الثاني عاد بازل لمناطقه واعتمد على الهجمات المرتدة واللعب بطريقة دفاعية اكثر في محاولة منه لقتل مجريات اللقاء، بينما حاول ليفربول اختراق دفاعات الضيوف لكن دون جدوى. وجه الحكم ضربة قوية لليفربول بعدما أخرج البطاقة الحمراء للمهاجم ماركوفيتش في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني. وأعاد القائد ستيفين جيرارد ليفربول لمجريات اللقاء بعدما احرز هدف التعادل بالدقيقة 81 عن طريق كرة ثابتة نفذها بطريقة مذهلة. لم تسعف الدقائق المتبقية الفريق الانجليزي باحراز هدف الفوز ليغادر بطولة دوري أبطال أوروبا ويستعد لخوض غمار الدوري الأوروبي.

مقالات متعلقة