الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

اليوم: شباب اللد يلاقي بني يهودا في نهائي كأس التوتو لفرق الممتازة

حجّاج رحال -
نُشر: 09/12/14 07:17,  حُتلن: 08:50

عقد صلحة بين مسؤولي الفريقين أمس الاثنين في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم وذلك في أعقاب تعرض اللداويين الى شتائم عنصرية خلال مباراة الدوري بين الطرفين قبل أسبوعين ونصف من قبل جمهور بني يهودا

يخوض فريق هبوعيل شباب اللد، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة على استاد بيتح تكفا، مباراة نهائي كأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة أمام فريق بني يهودا تل أبيب.



وتم عقد صلحة بين مسؤولي الفريقين، أمس الاثنين في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم، وذلك في أعقاب تعرض اللداويين الى شتائم عنصرية خلال مباراة الدوري بين الطرفين قبل أسبوعين ونصف من قبل جمهور بني يهودا.

ومن المتوقع حضور جمهور عربي غفير لمؤازرة اللداويين. مهنيا، من المتوقع أن يجري الطاقم المهني تغييرا واحدا فقط على التشكيلة الأساسية التي حققت الفوز في مباراة الدوري الأخيرة على عيروني طبريا، تتمثل باشراك المهاجم ينون باردا أساسيا.

وفي اللد راضون جدا من مستوى باردا بقدرته التهديفية على حسم المباريات بأهداف حاسمة، ويجمع المدربان سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي على "أن فريقهما جاهز لخوض المباراة، حيث أنهى الاستعدادات الجيدة والأجواء ممتازة ومريحة، جاهزون مهنيا لفعل المستحيل للفوز، واحضار الكأس للجمهور والبلد، فهي المرة الأولى التي نصل الى نهائي كأس التوتو، وأمامنا فرصة ذهبية للفوز باللقب".

مقالات متعلقة