الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

انتخاب محمد سليمان رئيسًا لمجلس الطلاب في التكنولوجية المشهد

كل العرب
نُشر: 08/12/14 10:38,  حُتلن: 10:43

زياد حسن- مدير المدرسة التكنولوجية:

ما كان اليوم هو تجسيد كامل لعملية الانتخابات الحقيقية وقمنا أيضًا بربط الموضوع مع موضوع التسامح والأخوة في هذه المناسبة ما ترك أثرًا طيبًا عند طلابنا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة التكنولوجية في المشهد، جاء فيه: "بأجواء من الحماس جرى يوم الأربعاء الماضي انتخاب الطالب محمد سليمان ليكون رئيس مجلس الطلاب، حيث تنافس سليمان بالإضافة الى ثلاثة من المرشحين الآخرين وهم عمر صالح، يزن شريف، والطالبة ميادة أمين".


خلال الانتخابات

وأضاف البيان: "هذا، وعبر الطلاب عن فرحتهم بسيرورة هذا اليوم وليس النتيجة النهائية. وقام الطلاب بافتتاح حملة الدعايات الانتخابية ابتداء منذ مطلع الاسبوع الفائت، ويذكر ان الأستاذ حسن امارة والاستاذ كفاح زريقي ودينا عودة مركزة الفعاليات الاجتماعية قاموا بالتنسيق لهذا اليوم".

واختتم البيان: "في سياق متصل ذكر زياد حسن مدير المدرسة التكنولوجية: "ما كان اليوم هو تجسيد كامل لعملية الانتخابات الحقيقية، حيث تعامل الطلاب بشكل ديمقراطي مع موضوع الترشح وموضوع الانتخاب، وقمنا أيضًا بربط الموضوع مع موضوع التسامح والأخوة في هذه المناسبة، ما ترك أثرًا طيبًا عند طلابنا " إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة