الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

اطلاق سراح مواطن من الشمال بعد اعتقاله بشبهة احراق حافلة

عبد حسين- مراسل
نُشر: 07/12/14 14:39,  حُتلن: 18:52

المحامي مرام حمود الموكل بالدفاع عن المشتبه:

أثبتنا للمحكمة بأنه لا يوجد أي دليل حقيقي يربط موكلي بالشبهات المنسوبة اليه

قامت المحكمة باصدار أمر باطلاق سراحه وعادة مركبته له والتي ادعت الشرطة بأنها استعملت أثناء الجريمة

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

التحقيقات بكافة ملابسات وجوانب وظروف ملف هذه القضية ما زالت جارية بمركز شرطة "مسغاف"

لا نية لدينا بالتطرق الى أي من تفاصيلها مع التوضيح على أن اطلاق سراح أي مشتبه كان أو تمديد اعتقاله لا يعني بالضروره براءته او ادانته

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "محكمة الصلح في عكا قامت صباح اليوم بإطلاق سراح مواطن من إحدى قرى الشمال بعد أن تم اعتقاله قبل أكثر من أسبوع بشبهة احراق حافلة تابعة لأحد المواطنين، مع الاشارة إن الشرطة كانت قد قامت باعتقال 5 مشتبهين من منطقة البطوف بشبهات تتعلق بقضية احراق حافلة تابعة ﻻحدى الشركات في بلدة ديرحنا".


المحامي مرام حمود 

هذا وفي حديث مع المحامي مرام حمود الموكل بالدفاع عن المشتبه قال: "منذ البداية كنا على ثقة ببراءة موكلي وعدم ضلوعه بهذا العمل، حيث يدور الحديث عن مواطن شريف مسالم ذو سمعة طيبة والجميع يعرفون ذلك. منذ اللحظة الأولى تعاون موكلي مع التحقيق وأجاب بصدق على كل أسئلة المحققين حتى أنه عرض عليهم أن يقوم باختبار جهاز كشف الكذب ووقع على موافقة بإجره، وقد أجري له بالفعل، والنتيجة كانت ان لا علاقة لموكلي بالشبهات. وبالرغم من نتائج الاختبار لم توافق الشرطة على اطلاق سراحه بل قامت يوم الثلاثاء الماضي بتقديم طلب لتمديد اعتقاله. لكننا اليوم أثبتنا للمحكمة بأنه لا يوجد أي دليل حقيقي يربط موكلي بالشبهات المنسوبة اليه، فقامت المحكمة باصدار أمر باطلاق سراحه وعادة مركبته له، والتي ادعت الشرطة بأنها استعملت أثناء الجريمة".

تعقيب الشرطة
وفي حديث مع الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، عقبت قائلة:"التحقيقات بكافة ملابسات وجوانب وظروف ملف هذه القضية ما زالت جارية بمركز شرطة "مسغاف"، وصحيح لهذه المرحلة، لا نية لدينا بالتطرق الى أي من تفاصيلها مع التوضيح على أن اطلاق سراح أي مشتبه كان أو تمديد اعتقاله لا يعني بالضروره براءته او ادانته" بحسب الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
235336.81
BTC
0.51
CNY