الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 00:02

ابناء عرعرة - عارة يحقق فوزا عريضا 9-2 على فريق أبناء الناصرة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 07/12/14 13:34,  حُتلن: 14:17

شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة هدفين سريعين لأبناء الناصرة في شباك المرمى العرعراوي سرعان ما تخطّاهما أبناء عرعرة-عارة بهدف اوّل أحرزه اللاعب محمد صبري عقل مقلّصاً الفرق

حقّق أبناء عرعرة-عارة فوزاً كاسحاً اضافياً في المباراة التي جمعته مع فريق أبناء الناصرة، تحديداً على ارض ملعب عيلوط في مدينة الناصرة، حيث فاز فريق أبناء عررعرة -عارة بالنتيجة بتسعة أهداف مقابل هدفين (9-2).

وقد شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة هدفين سريعين لأبناء الناصرة في شباك المرمى العرعراوي، سرعان ما تخطّاهما أبناء عرعرة-عارة بهدف اوّل أحرزه اللاعب محمد صبري عقل مقلّصاً الفرق، تلاه هدف التعادل الذي حقّقه اللاعب وليد صيداوي.

هذا، وواصل أبناء عرعرة-عارة هجومه الواثق على مرمى نظيره النصراوي، حيث توالت الأهداف الغزيرة، حيث رجح اللاعب وليد صيداوي كفّة الميزان لأبناء عرعرة-عارة بهدف ثالث حقّقه، هدف رابع من نصيب اللاعب احمد أبو عقل، وهدف آخر على يد اللاعب المتألق وليد صيداوي. فيما أحرز اللاعب محمد صبري عقل الهدف السادس لصالح أبناء عرعرة-عارة، وهدف سابع هو المتمّم لرباعية اللاعب وليد صيداوي في هذه المباراة. تلاه الهدف الثامن الذي احرزه اللاعب مسلمة مسلماني.
وقد أعلنت صافرة الحكم إنتهاء المباراة بعد إحراز الهدف التاسع والأخير بواسطة اللاعب محمد جلال اغبارية، ليكون بذلك فوزاً كبيرا لأبناء عرعرة-عارة هو الثالث على التوالي، متصدّراً الدوري لينافس على بطاقة الصعود للدرجة الثانية.

مقالات متعلقة