الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 06/12/14 18:20,  حُتلن: 18:42

انتصر هبوعيل شفاعمرو على هبوعيل كوكب بهدفين دون رد

تعادل الأخوة عرابة أمام النهضة الناصرة بهدف لكل منهما

جميع المباريات في المنطقة الشمالية "ب" سجلت نفس النتيجة (2-1)

 تغلب الشعاع كفرقاسم على شباب الطيبة بثلاثة أهداف نظيفة

المنطقة الشمالية "أ"- حافظ فريق هبوعيل كفركنا على الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه، بعد فوزه الخارجي على فريق هبوعيل كفر سميع بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل له شادي حمودة وركان سعدي وداهود عليصات. وانتصر هبوعيل شفاعمرو على هبوعيل كوكب بهدفين دون رد، سجلهما ساهر يوسفين ونسيم أرملي. وتغلب هبوعيل المغار على هبوعيل البعينة بهدف لايال هزيمة. وتعادل الأخوة عرابة أمام النهضة الناصرة بهدف لكل منهما، حيث سجل رشاد دراوشة أولا للضيوف من عرابة، ثم عادله تامر باشا. وأهدر علاء بكر ركلة جزاء 11م للنصراويين.


داهود عليصات

المنطقة الشمالية "ب"- لعل الأمر الملفت للانتباه أنه في جميع المباريات الأربع سجلت نفس النتيجة (2-1). فقد تابع فريق هبوعيل باقة الغربية فترته الناجحة بفوزه الخارجي على فريق هبوعيل اكسال، حيث سجل عثمان غرابة مرتين للفائز، بينما عادله مؤقتا بلال حبشي. وقد تتسب الخسارة بانهاء عمل المدرب كوبي دنينو في اكسال، على أن يتم تعيين هشام الزعبي بدلا منه. وحافظ فريق هبوعيل معين دالية الكرمل على الصدارة بفوزه على هبوعيل صندلة، اذ سجل له وليد أبو حمود مرتين، ولصندلة أمجد جبارين. ويلتصق مكابي اكسال بالقمة بفوزه على هبوعيل عرب النجيدات عن طريق هدفين لمهنا راضي. كما تغلب شباب طرعان على نادي دبورية، ملحقا به الخسارة اعشرة على التوالي. وسجل مروان أبو سعدة وربيع عدوي لطرعان.

المنطقة الجنوبية "أ"- تغلب الشعاع كفرقاسم على شباب الطيبة بثلاثة أهداف نظيفة، من توقيع نسيم عامر وجاي سروسي ووليد حواري، علما أن زميلهم محمد طلال أهدر ركلة جزاء 11م.

مقالات متعلقة