الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

الليلة: الريال يواجه سيلتا فيجو في الليجا وتشيلسي امام نيوكاسل

كل العرب
نُشر: 06/12/14 10:01,  حُتلن: 14:03

يفتقد الفريق الملكي الى جهود لوكا مودريتش وسامي خضيرة بسبب الإصابة بالإضافة إلى إيسكو بسبب الإيقاف

يسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الرابع على التوالي والخامس في مبارياته الـ6 الأخيرة حين يحل ضيفُا على إيفرتون في مباراة صعبة

يسعى فريق ريال مدريد لتحقيق فوزه الحادي عشرعلى التوالي ضمن لليجا، عندما يستضيف سيلتا فيجو على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.



الدوري الاسباني

الفوز ضروري بالنسبة للريال من أجل الحفاظ على موقعه في صدارة الليجا والحفاظ على فارق النقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثاني. ويفتقد الفريق الملكي في مباراة اليوم لجهود لوكا مودريتش وسامي خضيرة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إيسكو، بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام مالاجا يوم السبت الماضي. كما وسيلتقي مساء اليوم السبت نادي اتلتيكو مدريد أمام غريمه إلتشي، وقرطبة ضد اتلتيك بلباو، مالاجا ضد ديبورتيفو لاكورونا ضمن الدوري الاسباني.

الدوري الانجليزي 
أمّا بالنسبة للدوري الإنجليزي، فإنه يتطلع كل من تشيلسي متصدر الترتيب ومطارده مانشستر سيتي حامل اللقب إلى إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيدهما عندما يفتتح الأول المرحلة الـ15 من المسابقة اليوم خارج قواعده بمواجة نيوكاسل يونايتد، فيما يخوض الثاني مواجهة صعبة على ملعبه ضد إيفرتون.

ومن جهته يسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الرابع على التوالي والخامس في مبارياته الـ6 الأخيرة حين يحل ضيفُا على إيفرتون في مباراة صعبة ستشكل تحضيرًا لرجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني من أجل مواجهتهم المصيرية الأربعاء المقبل في العاصمة الإيطالية ضد روما في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل