الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/12/14 19:38,  حُتلن: 19:44

فاز كابول على هبوعيل عبلين بهدفين نظيفين سجلهما عمر طويل ووئام موسى

فاز نادي الطيرة على مكابي جلجولية بستة أهداف مقابل ثلاثة

فوز هام حققه مكابي عين ماهل على بلدي كفرقرع بهدف وحيد سجله المدفعجي محمد عواد

تساوى الفريقان الشقيقان هبوعيل وشباب رهط في الخسارتين

المنطقة الشمالية "أ"

تساوى بلدي كابول بعدد النقاط مع المتصدر هبوعيل كفركنا، مع بقاء مباراة ناقصة للكناويين أمام هبوعيل كفرسميع. وفاز كابول على هبوعيل عبلين بهدفين نظيفين سجلهما عمر طويل ووئام موسى. وتغلب هبوعيل سخنين على هبوعيل صفد بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل له سامر زبيدات وعلي نعامنة وكمال أبو صالح. كما تابع الاخاء عكا صحوته بفوزه على الأخوة كفر مندا بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل المهاجم السخنيني محمد أبو ريا جميع أهداف العكيين.


محمد أبو ريا 

المنطقة الشمالية "ب"

فوز هام حققه مكابي عين ماهل على بلدي كفرقرع بهدف وحيد سجله المدفعجي محمد عواد. وفاز مكابي سولم على هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل ميزر زعبي (2) وأوديناكا للسولميين. وجاءت النتيجة المفاجئة من نادي برديس حنا بفوزه على هبوعيل أم الفحم بهدف دون رد.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز نادي الطيرة على مكابي جلجولية بستة أهداف مقابل ثلاثة. وسجل للطيرة: ذياب حمدان (3) وعبد المنان تيتي وشاي كحلون ومحمود أشقر، وللخاسر: علاء عرار (2) وضياء صالح. وخسر نادي يافا أمام عيروني كفار يونا بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "ب"

تساوى الفريقان الشقيقان هبوعيل وشباب رهط في الخسارتين، حيث كانتا بنفس النتيجة – ثلاثة أهداف نظيفة. وجاءت خسارة هبوعيل رهط من يتشلئيل رحوفوت، بينما خسر شباب رهط من مكابي نتيفوت.

مقالات متعلقة