الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:02

استكمال انتخابات المجلس البلدي الطلابي- أم الفحم

كل العرب
نُشر: 05/12/14 18:52,  حُتلن: 18:54

 رئيس المجلس البلدي حمزة يونس أعرب عن فرحته بالاجواء واصفًا اياها بالممتلئة بالشباب والطاقة

عمّم المجلس البلدي الطلابي- أم الفحم بيانًا جاء فيه: "عُقدت مساء الخميس، انتخابات في المجلس البلدي أم الفحم التي استكملت بناء هيكل عائلة المجلس البلدي، بعد أن حصد الطالب حمزة يونس (المدرسة الأهليّة) على منصب رئاسة المجلس البلدي، وحصل الطالب وضاح محاجنة ابن مدرسة النهضة على أعلى نسبة تصويت بين المتنافسين على النيابة الرئاسيّة، جاعلًا إيّاه نائبًا للرئيس. وأوضح قائلًا إنّه سيحاول جاهدًا ان يكون اهلا لهذا المنصب وسيعمل بجد لأخذ استحقاقات الطلاب ومساعدتهم بما اوتيّ له من مقدرة".

وتابع البيان: "كما نالت الطالبة أسماء محاجنة من المدرسة الاهلية على منصب السكرتارية، وقد اشارت الى أهميّة وظيفتها في المجلس وتعهدها بمنح كل ما تستطيع من اجل عمل حِرفي ومنظم جدًا. كما ونالت الطالبة هيلين محاجنة (المدرسة الاهليّة) رئاسة لجنة المراقبة، والطالب فادي ابراهيم رئيس لجنة الثقافة والفعاليات، حيث قُرِرَ اعادة انتخابات رئاسة اللجنة المالية للاسبوع القادم نظرًا لحصول كل من استبرق مخلوف ورؤى اغبارية على نفس عدد الاصوات".

وأشار البيان: "وقد حصلت الطالبة بنه قبلان من المدرسة الاهلية على منصب الناطقة باسم المجلس البلدي ورئيسة لجنة الاعلام والنشر. وبعد هذا الجو المشحون بالحماس والتنافس، قُسِم اعضاء المجلس البلدي الى اللجان بُغية انجاع عمل المجلس البلدي بصورة افضل. وقد أعرب رئيس المجلس البلدي حمزة يونس عن فرحته بالاجواء واصفًا اياها بالممتلئة بالشباب والطاقة وقد اضاف انه يرى في الأفق سنة مليئة في الانجازات الطلابيّة والشبابيّة " الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة