الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

رئيس بلدية كفرقاسم عادل بدير: سنطّور كل شوارع البلدة وأزقتها خلال عام 2015

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 05/12/14 17:21,  حُتلن: 18:38

رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير:

نحن نعمل اليوم ومن خلال خطة مدروسة مدتها عامين ونصف التي ستكون فيها كل هذه الشوارع معبدة ومرممة بإذن الله

في الايام القريبة ستكشف العديد من الخطط التطويرية التي لطالما تعطش لها المواطن القسماوي وسيكون عام 2015 عام التطوير في شوارع ومرافق كفرقاسم إن شاء الله

قام رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ورئيس ديوانه المحامي ناجح انيس عامر في جولة ميدانيّة تفقديّة لأعمال الحفريات والترميم لمشروع شارع حمزة شرقي البلدة، الذي أُهمل على مدار السنوات الماضية، إذ أن هذا الشارع يربط الحي الشرقي بالبلدة، وبسبب وضعه تعرض سكان الحي لمعاناة طويلة.


المحامي عادل بدير

جدير بالذكر أن رئيس البلديّة قدم لكل أهالي الحي الشرقي منحة وتخفيضًا وتسهيلًا في دفع رسوم مستحقات هذا الشارع، اذ أنّ البلديّة وسعت نطاق تطوير هذا الشارع بعد توجه العديد من اهالي الحي الى رئيس البلديّة".

وأكد المحامي عادل بدير في حديثه قائًلا: "العمل في هذا المشروع توسع ليصل كل أزقة هذا الحي، الخطة التي إتبعناها هي الحل الوحيد لإنهاء ملف شوارع البلدة وأزقتها، والكل يعلم انه ما يقارب 45 % من شوارع البلدة وأزقتها غير معبدة نهائيُا. نحن نعمل اليوم ومن خلال خطة مدروسة مدتها عامين ونصف، التي ستكون فيها كل هذه الشوارع معبدة ومرممة بإذن الله. وفي الأيّام القريبة ستكشف العديد من الخطط التطويرية التي لطالما تعطش لها المواطن القسماوي وسيكون عام 2015 عام التطوير في شوارع ومرافق كفرقاسم إن شاء الله".

مقالات متعلقة