الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

سخنين تستضيف بعثات طلاب جامعيين

العرب
نُشر: 04/06/08 12:25

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين وبالتعاون مع جامعة تل أبيب باستضافة المئات من الطلاب الجامعيين من تركيا وألمانيا واليونان واكراينا والأردن وإسرائيل وذلك في سياق ورشات عمل دولية حملت مواضيع عالمية متنوعة. القاضي (المتقاعد) د. عبد الرحمن الزعبي رئيس مجلس أمناء كلية سخنين لتأهيل المعلمين، رحب بممثلي جامعة تل أبيب وشكر القيمين على هذه الأحداث الرياضية معتبراً هذه الفعاليات تدخل في إطار تقريب القلوب وبناء نسيج من الأخوة والمحبة بين الشعوب.



د. محمود خليل رئيس كلية سخنين أشار في كلمته إلى المكانة التي تتمتع بها كلية سخنين من خلال استقبال البعثات الدولية لطلاب الجامعات من خارج البلاد الذين يتفاعلون من خلال ورشات عمل مع طالبات قسم اللغة الانجليزية في الكلية.



السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية رحب بالضيوف معتبراً هذه الورشات مكاناً لتجاذب الأفكار والطروحات لإيجاد نقاط ملتقى بين الكلية وجامعات من خارج البلاد،  مشيراً في حديثه الى القفزة النوعية التي أحدثتها الكلية في استضافتها لهذه الأحداث العالمية معتبرا الكلية كلية عالمية ذات اسم عالمي مرموق يجذب اليه عدد كبير من الطلاب من خارج البلاد. بروفيسور ريئوفين لازاروفيتش رئيس المجلس الأكاديمي في الكلية ركز في حديثه على أهمية هذه البرامج والفعاليات من خلال ورشات عمل ثقافية وتربوية واجتماعية تطرح مواضيع في التعددية الثقافية والرياضة كآلية لبناء جسر بين الأمم والشعوب.

بعدها تحدث السيد آرييه روزينسفايغ رئيس منظمة آسا الرياضية عن أهمية العاب الصداقة الدولية بكرة السلة للطلاب الجامعيين معربا عن سروره لعقد مثل هذه الألعاب بين دول عديدة في العالم. السيد إيد بيسكوفيتش راعي هذه الألعاب عبر عن سروره لإحتضان الكلية لهذه البرامج. بعدها تم توزيع جميع الطلاب من الكلية ومن تركيا والمانيا واليونان والاردن واكراينا وفريق عيلبون من البلاد على ورشات عمل تمحورت حول التعددية الثقافية وحوار الشعوب والرياضة كجسر بين الشعوب. الجدير ذكره أن بلال شلاعطه مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في الكلية تولى عرافة هذه المناسبة.



















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
245163.30
BTC
0.53
CNY