الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

بعد قرار إقالته من تدريب اتحاد ابناء سخنين.. جاي ليفي: لست غاضبا لكنني متفاجىء

حجاج رحال -
نُشر: 05/12/14 14:02,  حُتلن: 16:59

أكد رئيس الإدارة محمد أبو يونس أنه لم يكن مفر من أحداث هزة في الفريق بهدف تحسين مستواه ونتائجه مؤكدا أن جاي ليفي مدرب جيد وكان من الصعب اتخاذ القرار باقالته

قال المدرب جاي ليفي بعد قرار اقالته من تدريب فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين، أنه فوجئ من توقيت القرار خاصة أنه جاء قبل موعد المباراة أمام هبوعيل رعنانا بيوم واحد. وتابع جاي ليفي: "لست غاضبا لكنني مفاجأ من القرار نفسه ومن توقيته، فالفريق لم يكن سيئا في مبارياته، حتى أننا قبل أسبوعين فزنا على بيتار القدس، وحينها توجنا الجميع على أننا فريق قوي ولا يستهان به أبدا. جهزت الفريق للقاء رعنانا، حيث كانت تنتظرنا مباراة هامة. أتمنى النجاح للفريق السخنيني والبقاء في العليا".

ومن جانبه أكد رئيس الإدارة محمد أبو يونس أنه لم يكن مفر من أحداث هزة في الفريق بهدف تحسين مستواه ونتائجه، مؤكدا أن جاي ليفي مدرب جيد وكان من الصعب اتخاذ القرار باقالته. وأكد الإداري منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق، أن القرار تم بروح طيبة وتمنى كل طرف النجاح للآخر.
وترك جاي ليفي الفريق السخنيني تحت الخط الأحمر برصيد 10 نقاط فقط، وبعد خسارتين متتاليتين، علما أن ثلاث نقاط فقط فصلت بينه وبين المرتبة الثامنة.
ولن يتم تعيين مدرب جديد للسخنينيين الا ما بعد المباراة أمام رعنانا، حيث أن الأسم الأبرز هو ايلي كوهين، بعد أن درب بيتار القدس وهبوعيل رعنانا وهبوعيل عكا في الأمس القريب، مع الاشارة الى أن أسمه طرح لتدريب الفريق منذ الموسم الماضي وقبل بداية الموسم الحالي.

مقالات متعلقة