الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

بهاء عمري: على هبوعيل صندلة مواصلة رحلة الابتعاد عن قاع اللائحة

حجّاج رحال -
نُشر: 04/12/14 07:32,  حُتلن: 09:25

 
فريق صندلة يدخل المباراة بعد جمعه ثماني نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة بقيادة المدرب المحلي بهاء عمري

بهاء عمري:

المباراة أمام الديلاويين من أصعب المباريات فالخصم لا يتواجد صدفة بين فرق القمة وسنعمل على ابقاء جميع النقاط في البيت

يجدد فريق هبوعيل صندلة نشاطه في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" بلقاء بيتي يجمعه بفريق هبوعيل معين دالية الكرمل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر. تجرى المباراة على ملعب برطعة، يوم السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، بسبب زرع ملعب تعناخيم بالعشب الشتوي.

ويدخل فريق صندلة هذه المباراة بعد جمعه ثماني نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة، بقيادة المدرب المحلي بهاء عمري، مع الاشارة الى أن الفوز على أم الغنم – نين تحقق بوجود المدرب السابق رمزي شدافنة أيضا.

ويأمل بهاء عمري أن يواصل فريقه رحلة الابتعاد عن قاع اللائحة دون رجعة، حيث قال:"هناك تقدم ملحوظ لدى فريقنا، ونأمل أن لا نكون قد قلنا الكلمة الأخيرة، فالدوري متقلب ويجب استغلال كل مباراة لجمع النقاط فيها. عملت على رفع ثقة اللاعبين واللعب بمحاربة واستبسال على كل كرة. المباراة أمام الديلاويين من أصعب المباريات، فالخصم لا يتواجد صدفة بين فرق القمة، وسنعمل على ابقاء جميع النقاط في البيت".

ويثني أعضاء فريق صندلة على عمل بهاء عمري، في العمل المهني والاداري على حد سواء، حيث أكدوا على أنه قاد الفريق الى بر الأمان وهو الأجدر لقيادته طالما رغب بذلك.

مقالات متعلقة