الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

مخططون من أجل توسيع الخارطة الهيكلية في كفركنا

أنور امارة -
نُشر: 03/12/14 22:51,  حُتلن: 23:06

الرئيس مجاهد عواودة ونائبه عز الدين امارة ومدير عام المجلس اسلام امارة والمهندس عوني زريقات قدموا شرحا للوفد حول الضائقة السكنية المُلحة وضرورة توسيع الخارطة الهيكلية بعدة بؤر في كفركنا تتوزع بمحيط البلدة وبمساحة 800 دونم بدورها ستحل الازمة حتى عام 2035

 استقبل اليوم في مجلس كفركنا عدد من مخططي المساحة والمهندسون من وزارة الداخلية للاطلاع على احتياجات البلدة من توسيع للخارطة الهيكلية بعد الضائقة السكنية التي باتت تواجه المواطن الكناوي وخاصة جيل الشباب.


الرئيس مجاهد عواودة ونائبه عز الدين امارة ومدير عام المجلس اسلام امارة والمهندس عوني زريقات قدموا شرحا للوفد حول الضائقة السكنية المُلحة وضرورة توسيع الخارطة الهيكلية بعدة بؤر في كفركنا تتوزع بمحيط البلدة وبمساحة 800 دونم بدورها ستحل الازمة حتى عام 2035. بعد انتهاء الجلسة انطلق الوفد من مخططي وزارة الداخلية بحافلة للمناطق المذكورة للوقوف على أرض الواقع لنقل الصورة للمسؤولين. مجاهد عواودة وعز الدين أمارة قالا " بعد توجهاتنا لوزارة الداخلية بضرورة توسيع الخارطة الهيكلية وما تواجهه البلدة من ضائقة سكنية,عقد الجلسة اليوم للبدء بحل المشكلة والتي نأمل أن تنتنهي خلال عامين على الأكثر,فكفركنا لم يضف اليها دونم واحد منذ عام 1995,وبخصوص الأسعار المرتفعة لأسعار الاراضي في كفركنا,فأننا نعد بانخفاض كبير بالاسعار بعد ضم هذه المساحات الجديدة".

مقالات متعلقة