الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

تجديد لجنة أولياء أمور الطلاب المركزيّة في الطيرة

كل العرب
نُشر: 03/12/14 10:20,  حُتلن: 10:22

انتخاب مروان عبد الحي رئيسًا للّجنة باجماع جميع الاعضاء الحضور

عمّمت لجنة أولياء أمور الطلاب المركزيّة بيانًا جاء فيه: "اجتمع مساء يوم أمس الثلاثاء، اعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب المركزيّة في الطيرة باجتماع موسع، شمل تقريبًا جميع ممثلي اللجان المدرسية الثلاث عشرة في الطيرة، بما فيهن المدرسة الاعدادية ج الجديدة، وذلك من اجل تجديد اللجنة التي تنتهي صلاحياتها في نهاية السنة بعد سنتين من العمل الناجح والدؤوب في مدارس الطيرة".



وتابع البيان: "حضر الاجتماع 26 عضوًا من أصل 28، بحيث يمثل كل مدرسة اثنان من الاعضاء. أمّا الاعداديتان أ و ب فيمثل كل منهما 3 اعضاء، وذلك لكثرة عدد الطلاب في المدرستين. وكانت المفاجأة بأنه تم انتخاب مروان عبد الحي رئيسًا للّجنة باجماع جميع الاعضاء الحضور، بحيث اصر الجميع على انه لا منافس لمروان عبد الحي في اللجنة، وأنّ اللجنة تصر على أن يرأسها عبد الحي للمرة الثانية على التوالي".


ونوّه البيان: "تم بعد ذلك تعيين ادارة اللجنة، بحيث تم التصويت على تعيين ثلاثة نواب لرئيس اللجنة بدلاً من اثنين، وذلك بإصرار الأغلبيّة الساحقة من الحضور، بحيث تم انتخاب لهذا المنصب كل من: غسان سمارة، رائد قاسم وناديا يحيى - مطر. ثم تم انتخاب اخلاص منصور سكرتيرةً للّجنة، اذ فازت بهذا المنصب بعد اجراء الانتخابات. ومن ثم تم انتخاب رياض سلطاني في منصب أمين عام صندوق اللجنة".

وجاء في البيان: "وبعد الانتهاء من موضوع الانتخابات وتجديد اللجنة، تمت مناقشة بعض القضايا البالغة الاهمية في شؤون مدارسنا، وقررت اللجنة بالاجماع بانه خلال الثلاثة اجتماعات القادمة سيقدم الجميع اقتراحاتهم لتقوم اللجنة بتحديد برنامجها السنوي، وخطة عملها المنتظمة للسنة الدراسية 2014 - 2015، وذلك من باب الحرص على تقديم الافضل لمدارسنا التي بامس الحاجة لهذه الجهود الجبارة".

وختم البيان: "ومن اهم القرارات التي تم التصويت عليها بالاجماع بأنّ اللجنة ستقوم بفتح جمعيّة خاصّة باللجنة، لتحمل اسم لجنة أولياء أمور الطلاب المركزيّة، لتقوم اللجنة بجمع التبرعات لتبادر ببعض المشاريع الصغيرة الداعمة لمستقبل الطلاب ومدارسهم، ولتعمل على المساعدة في حل المشاكل التي تسبب الكثير من العناء للمدارس والثقل على البلدية، في سبيل دعم تطور مدارسنا، والامر الذي لا يصب الا في مصلحة ابنائنا طلاب هذه المدارس" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة