جامعات / مدارسStudents

فعاليات في التكنولوجية سخنين حول تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فعاليات في المدرسة الثانوية التكنولوجية سخنين حول تأثير الكحول على القيادة

قدم المحاضرة مرشد متخصص وشرح عن أهمية الإنتباه والحذر والتركيز اثناء السياقة والأخطار الكبيرة التي قد يقع فيها السائقين تحت تأثير الكحول


نظم قسم التربية الاجتماعية في المدرسة الثانوية التكنولوجية في سخنين المكوّن من المعلمة سوزان خلايلة، والاستاذ رامي شلاعطة، بالتعاون مع مركزة مشروع "منع السموم والكحول" في بلدية سخنين جميلة خلايلة، وبمشاركة مستشاري المدرسة، نظمت فعاليات ومحاضرات بعنوان "السياقة تحت تأثير الكحول"، وقد قدم المحاضرة مرشد متخصص بالموضوع من شركة "פ.ר.ש" وشرح عن أهمية الإنتباه والحذر والتركيز اثناء السياقة والأخطار الكبيرة التي قد يقع فيها السائقين تحت تأثير الكحول مما يتسبب بوقوع حوادث أليمة وقاتلة على الشوارع، وقد استخدم في عرض مقاطع فيديو لحوادث حقيقية وشرح اسباب تلك الحوادث ونتائجها.

هذا وإشتملت فعاليات هذا اليوم على محطتين: "القيادة بحرية، والحافلة وقد نفذت في ساحة المدرسة الأمر الذي اتاح للطلاب المشاركة الفعالة في الفعالتين. والاطلاع عن كثب على مدى الخطورة التي قد تنجم عن تناول الكحول والسموم، الامر الذي يؤكد أهمية الحرص والانتباه اثناء القيادة. هذا وقد أكد طاقم التربية الإجتماعية في المدرسة على "أهمية وفاعلية مثل هذه المحاضرات والفعاليات بهدف تحصين الطلاب وتوعيتهم من المخاطر، كما نكرر شكرنا لمركزة مشروع "منع السموم والكحول جميلة خلايلة".

إقرا ايضا في هذا السياق: