الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:01

يعقوب زوهر يلتقي مرشحي رئاسة مجلس اقليمي بستان المرج عشية الانتخابات

كل العرب
نُشر: 01/12/14 13:17,  حُتلن: 14:13

جاء هذا اللقاء عشية الانتخابات التي ستجري يوم غد الثلاثاء، في قرى الدحي، نين، كفرمصر وسولم

عمم المستشار الاعلامي سعيد بدران، بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "بمبادرة رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، يعقوب زوهر- نُظم صباح اليوم الاثنين لقاء ودي جمع بين المرشحَين لرئاسة المجلس، احمد زعبي واسماعيل زعبي".

 

وتابع البيان: "وجاء هذا اللقاء، عشية الانتخابات التي ستجري يوم غد الثلاثاء، في قرى الدحي، نين، كفر مصر وسولم. وشارك فيه ايضاً مأمور الانتخابات صالح خطبا. وشكر يعقوب زوهر، المرشحَين لاستجابتهم لهذه المبادرة، و اشار الى انّه بادر الى عقد هذا اللقاء، بهدف المحافظة على الهدوء وعلى النسيج الاجتماعي والعلاقات الاخوية السائدة بين مواطني قرى البستان، وكذلك بهدف أضفاء أجواء من الهدوء اثناء يوم الانتخابات وبعده، ولضمان اجرائها بأجواء اخوية وديمقراطية".


وأضاف البيان: "وقال زوهر ان هذا اللقاء بين المرشحين من شأنه ان يمنع التوتر والمشاحنات بين المؤيدين على خلفية الانتخابات، وأن تواجد إسماعيل زعبي واحمد زعبي معاً يساهم بتهدئة تصرفات المؤيدين، وشدد زوهر على أهمية التنافس الحضاري والديموقراطي من اجل مصلحة قرى ومواطني بستان المرج اولاً واخيراً. وشدد المرشحان على ضرورة المحافظة على الهدوء لأن يوم الانتخابات يمضي بينما العلاقات الأخوية بين مواطني قرى بستان المرج، والتي تتميز بالتسامح وقبول الآخر، باقية الى الابد. وناشد المرشحان جمهور مؤيديهم عدم الانجرار وراء أي استفزاز او أي محاولة لتعكير الأجواء وخلق الفوضى اثناء الانتخابات. هذا واتفق المرشحان على التواصل واللقاء مجدداً بعد الانتخابات والتعاون معاً من اجل مصلحة قرى ومواطني بستان المرج"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة