الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

اسبوع متألق من الفعاليات في مدرسة الهلال في عارة عرعرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/12/14 09:10,  حُتلن: 09:51

أثنى مدير مدرسة الهلال الاستاذ خالد يونس على كل من مركزة العلوم في المدرسة المعلمة منتهى يونس ومركزة موضوع الحوسبة المعلمة فاطمة مصري 

اختتمت مدرسة الهلال في عارة عرعرة اسبوعا متألقا من الفعاليات خلال اسبوع العلوم واسبوع التسامح، فعلى مدار اسبوع كامل وبتوجيه من المربي خالد يونس مدير المدرسة حققت الفعاليات التي نظمتها المدرسة نجاحا باهرا حيث افتتحت هذه الفعاليا مع الدكتور قاسم يونس بمحاضرة حول صحة الاسنان والحفاظ عليها والعناية بصحتها.

وفي اليوم الثاني قام "رواد العلوم" برعاية الفعاليات وتقديم عروضات علمية كان نتاجها أن عاد الطلبة المشاركون الى بيوتهم بمنتوجات من صنع ايديهم. وقد استمرت الفعاليات خلال اليوم الثالث للاسبوع برعاية الجمعية الخاصة بتشجيع الصناعات المحلية تحت عنوان الاستحداث واعادة التدوير، حيث قام مرشدو الجمعية بتقديم الفعاليات والمحاضرات وارشاد الطلبة لصناعة نتجات مختلفة.

وفي اليوم الرابع للفعاليات خلال الاسبوع قامت المدرسة بمبادرة دمج واشراك الامهات في الفعاليات المدرسية من خلال محاضرة حول التربية السليمة وجيل المراهقة التي قدمها دكتور الاطفال رائد يونس والدكتورة هيام جزماوي والممرضة والمفتشة في قسم رعاية الام والطفل رسمية مصاروة. وفي ختام فعاليات الاسبوع اختتمت بفعاليات الزيت والزيتون بمشاركة أهالي الطلاب والامهات والمربين حيث شاركوا بعمل مناقيش الزعتر والافطار الجماعي.

من جهته أثنى مدير مدرسة الهلال الاستاذ خالد يونس على كل من مركزة العلوم في المدرسة المعلمة منتهى يونس ومركزة موضوع الحوسبة المعلمة فاطمة مصري ، كما شكر كل من ساهم في انجاح هذا الاسبوع من مركزين وأطباء وممرضات وأخصائيين في كل المجالات. هذا وقدمت المدرسة ممثلة بمديرها بشهادات شكر وتقدير لجميع المشاركين في فعاليات الاسبوع.

مقالات متعلقة