الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

تعادل ايجابي 4-4 لشبيبة ابناء عرعرة عارة امام بردس حنا

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 30/11/14 13:58,  حُتلن: 14:19

المدرّب احمد عمر:

افتخر بهذا الفريق وبلاعبيه وبالخطى الثابتة والتقدم السريع الذي احرزه رغم قلّة خبرته نسبياً وحداثة عهده. كما ونعد اهالي القرية بأداء ارقى وافضل سيوصلنا بإذن الله الى مراتب اعلى

حقّق شبيبة ابناء عرعرة-عارة تعادلاً ايجابياً في مباراته امام نظيره بردس حنا التي اقيمت على ارض ملعب برطعة البلدي. وقد انتهى الشوط الاول من المباراة لصالح فريق بردس حنا بنتيجة 0-2 مع الاشارة الى انّه يحتل المرتبة الاولى ضمن الفرق المشاركة بالدوري العام. اما الشوط الثاني, وفي اعقاب عدّة تغييرات اجراها المدرّب احمد سيف في تشكيلة اللاعبين، تمّ الضغط على لاعبي بردس حنا الاّ انهم قد احرزوا الهدف الثالث.

 

وبعد ضغط مستمر ولعب محترف قدّمه شبيبة عرعرة-عارة وبهدف من اللاعب عمران ابو ذيب تمّ تقليص الفارق الى 1-3. اللاعب محمد مسعود اضاف هدف اخر لفريق شبيبة ابناء عرعرى-عارة ليقلص النتيجة الى 2-3. 
وفي الدقيقتين الاخيرتين من عمر المباراة استطاع اللاعب آدم يونس تسديد الهدف الثالث ليكون بذلك التعادل الايجابي بين الفريقين 3-3. الا انّ بردس حنّا قد احرز هدفه الرابع في الدقيقة الاخيرة ليتفوّق بذلك على شبيبة عرعرة-عارة 4-3.
شبيبة ابناء عرعرة-عارة بحرفيّة اداء متقن واصرار متواصل استطاع وفي ثواني المباراة الاخيرة, احراز هدف التعادل عن طريق اللاعب وسيم مسعود. ليعلن الحكم بذلك انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين 4-4.

المدرّب احمد عمر سيف تحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عن المباراة، قائلاً: "كانت مباراة شيّقة استغلّ فيها اللاعبون كل دقيقة بل وثانية بحرفية وحنكة عاليتين تُرجِمت لأهداف قويّة". واضاف: "انا افتخر بهذا الفريق وبلاعبيه وبالخطى الثابتة والتقدم السريع الذي احرزه رغم قلّة خبرته نسبياً وحداثة عهده. كما ونعد اهالي القرية بأداء ارقى وافضل سيوصلنا بإذن الله الى مراتب اعلى".

مقالات متعلقة