الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 18:02

شبيبة أبناء سخنين يتربع على عرش الممتازة بفوزه على العفولة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/11/14 16:19,  حُتلن: 18:43

في الدقيقة (88) محمد جابر بدارنة يتألق ويقود شبيبة اتحاد سخنين للفوز على شبيبة العفولة بعد تسجيله (2:3) وسط فرحة عارمة في المدرجات 

تربع فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين على عرش لائحة دوري الدرجة الممتازة – المنطقة الشمالية بعد فوزه على هبوعيل العفولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وقدم تلامذة المدرب أيمن أبو يونس مستوى ممتازا في مباراة القمة، حيث أجريت أحداثها على استاد الدوحة وسط حضور أهالي اللاعبين، حيث تميزت المباراة بالندية والأداء السريع المصحوب بهجمات مكثفة من كلا الفريقين.

 

وافتتح لاعبو فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين المباراة بطريقة هجومية على مرمى العفولة وهذه الهجمات أسفرت في الدقيقة (5) عن احتساب ضربة جزاء (11م) لصالح شبيبة سخنين تصدى لضربة وحول الكرة الى الشباك اللاعب ماكسويل ليعلن تفوق شبيبة سخنين بالنتيجة (0:1)، لكن التفوق السخنيني صمد حتى الدقيقة (9)، ونتيجة خطأ في دفاع الفريق السخنيني استغل لاعب العفولة نداف كرة وأدرك منها التعادل (1:1)، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

والشوط الثاني افتتحه الفريقان بهجمات متبادلة على المرميين، لكن الضيوف من العفولة نجحوا باستغلال فرصة في الدقيقة (77) وسجل منها اللاعب جادي مليسة التفوق (1:2) للعفولة. وفي ربع الساعة الأخيرة من المباراة حاصر لاعبو فريق شبيبة سخنين العفولة في منطقة جزائهم بغية إدراك التعادل، وكان لهم ذلك في الدقيقة (85) بعد أن سيطر اللاعب الممتاز محمد جابر بدارنة على كرة مخضعا الحارس ومعلنا التعادل (2:2). هذا الهدف رفع من معنويات لاعبي شبيبة سخنين، حيث وضعوا نصب أعينهم تحقيق الفوز في مباراتهم البيتية والهامة، وفي الدقيقة (88) محمد جابر بدارنة يتألق ويقود شبيبة اتحاد سخنين للفوز على شبيبة العفولة بعد تسجيله (2:3) وسط فرحة عارمة في المدرجات وعلى أرض الملعب، وهذا الفوز ساعد فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين تخطي شبيبة هبوعيل العفولة واحتلال الصدارة بجدارة.

مقالات متعلقة