فنانين

إدعموا هيثم خلايلة ممثلنا في آراب أيدول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شاهدوا كيف أتحف هيثم خلايلة ممثلنا في آراب أيدول الجمهور أمس وصوتوا له بكثافة

ندعوكم عبر موقع العرب وصحيفة كل العرب لدعم إبن مجد الكروم هيثم خلايلة والتصويت له بكثافة

بإمكان عرب الداخل التصويت لهيثم من خلال ارسال رسالة نصيّة تحمل رقم (17) على رقم (6752) من شركة بلفون وأورانج وسلكوم 


يستمر ممثلنا وممثل فلسطين في آراب أيدول، النجم هيثم خلايلة، إبن بلدة مجدالكروم، بالتألق في برنامج المواهب الأشهر في العالم العربي في موسمه الثالث، حيث قدم في الأسابيع الاخيرة أجمل ال أغاني بأداء مميز ومستوى راقٍ. حيث شهدت له لجنة التحكيم وأثنت على تطوره مع تقدم حلقات البرنامج، ليمثل فلسطين بأجمل صورة ويصدح بصوته حاملا قضيته ورسالة شعبه إلى العالم، ويطرب الجميع بأجمل الأغاني والمواويل.

 

ندعوكم عبر موقع العرب وصحيفة كل العرب لدعم إبن مجد الكروم هيثم خلايلة والتصويت له بكثافة، ليضمن مكانه في النهائيات وينافس على لقب آراب أيدول في موسمه الثالث.

يشار إلى أنه بإمكان عرب الداخل التصويت لهيثم من خلال ارسال رسالة نصيّة تحمل رقم (17) على رقم (6752) من شركة بلفون، أورانج، سلكوم ووطنية وجوال في الاراضي الفلسطينية. كما ويمكن التصويت من جوال عن طريق ارسال رسالة نصيّة تحمل رقم (17) على رقم (37892). مع العلم أن التصويت يستمر حتى حلقة السبت.
يمكن ارسال أكثر من رسالة واحدة لكل مشترك، كل ما أرسلت أكثر ساهمت ودعمت المشترك للوصول للمراحل المتقدمة.

سعر الرسالة 4.5 ش.ج يشمل ض.ق.م ويمكن التصويت فقط من خلال الشركات الرئيسية، ستصل كل مشترك رسالة نصية فورا تؤكد تصويته.

للتنويه: كل من يبعث رسالة ويستلم رسالة تقول أن هاتفه مغلق لهذه النوع من الرسائل، يمكنه فتح هذه الخدمة باتصال هاتفي لمركز خدمات شركة الاتصالات أو من خلال تصفح موقع الشركة التابع لها. ذلك بحسب قانون وزارة الاتصالات الذي أغلق الامكانيه لدى المستخدمين.

إقرا ايضا في هذا السياق: