أخبارNews & Politics

حالة الطقس: استمرار المنخفض الجوّ وهطول أمطار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المنخفض الجوّي: انقطاع الكهرباء عن الشارون وانتشال عالق في بني باراك

تهطل كميّات كبير من الأمطار المصحوبة بعواصف رعديّة وزخّات من البرد
حالة الطقس تكون اليوم الأربعاء، غائمة وماطرة وعاصفة أما غدًا الخميس، فيكون الجوّ أبرد من المعدل السنوي العام

ندعوكم لإرسال أجمل الصور التي التقطتها عدسات كاميراتكم وهواتفكم وإرسالها على البريد الإلكتروني التالي، مع ذكر اسم البلدة:
 alarab@alarab.com


يجتاح البلاد منذ عصر أمس الثلاثاء، منخفض جوي غير مسبوق، إذ يكون الجو هذا الأسبوع شديد البرودة، وتهطل كميّات كبير من الأمطار المصحوبة بعواصف رعديّة وزخّات من البرد في شمالي البلاد ومركزها وشمالي النقب ، وسط تحذير من حدوث فيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شديدة السرعة.


صورة من الأرشيف

وأفاد الراصد الجوّي أنّ حالة الطقس تكون اليوم الأربعاء، غائمة وماطرة وعاصفة أما غدًا الخميس، فيكون الجوّ أبرد من المعدل السنوي العام، ويستمر هطول الأمطار في شمالي البلاد والنقب، وتساقط الثلوج على جبل الشيخ. ويتوقف تساقط الأمطار خلال النهار.

الجمعة 28.11.2014: يكون الجوّ غائمًا جزئيًّا ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتستمر الأمطار بالهطول على شمالي البلاد وشمالي النقب، وتبقى درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام، ويتوقف سقوط الأمطار خلال النهار.

السبت 29.11.2014: يكون الجوّ غائمًا جزئيًّا ويبقى الجوّ أبرد من المعدل السنوي العام بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

الأحد 30.11.2014: يكون الجوّ غائمًا جزئيًّا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة.

الإثنين 01.12.2014: يكون الجوّ غائمًا جزئيًّا ويطرأ ارتفاع طفيف آخر أيضًا على درجات الحرارة.

الثلاثاء 02.12.2014: يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.
الأربعاء 03.12.2014: لا يطرأ أيّ تغيّر يذكر على درجات الحرارة وحالة الطقس.

وقالت مصادر صحفيّة إنّ كميّات الأمطار التي هطلت أضافت 3.5 سم من منسوب المياه في بحيرة طبريا أمس، لتقف هذا الصباح عند 212.83 متر، بحيث ارتفع منسوب المياه في بحيرة طبريا 1.5 سم منذ صباح أمس الثلاثاء وحتّى منتصف الليل، و2 سم منذ ساعات الليلة الماضية.
وقالت المصادر إنّ "الرياح الشديدة وحالة الطقس العاصفة تسببت بإحداث خلل في شبكة الكهرباء الضغط العالي، الأمر الذي أدّى الى انقطاع التيّار الكهربائي في هرتسليا ورحوفوت وبيلنسون ويفنة وكيدما وتل موند وعين سريد. بالإضافة الى ذلك، عملت طواقم الانقاذ على انتشال سائق علق داخل سيّارته في بني باراك".

ندعوكم لإرسال أجمل الصور التي التقطتها عدسات كاميراتكم وهواتفكم وإرسالها على البريد الإلكتروني التالي، مع ذكر اسم البلدة:
 alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حالة الطقس الجو أمطار