الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

موظفون في بلديّة الطيبة: اللجنة المعينة تعاملنا بقسوة. البلديّة:نعمل لخدمة المواطن

منى عرموش -
نُشر: 25/11/14 12:09,  حُتلن: 17:22

مصدر:

تغيبت موظفة عن العمل لأسباب صحية وقد وصل الأمر بليفي بفحص اسباب غيابها بطرق ملتوية ليتبين أنّ الموظفة كانت تعالج في المستشفى

موظفون في بلدية الطيبة:

لا يمكن السكوت على تعامل اللجنة المعينة مع الموظفين وبالأخص ليفي التي تتعامل معنا بقسوة

بلديّة الطيبة:

البلديّة تعمل من أجل خدمة المصلحة العامّة على كافة الأصعدة

ذكرت مصادر مطلعة في بلديّة الطيبة أنّ "هنالك حالة من التذمر لدى كثير من الموظفين من تعامل ادارة اللجنة المعينة برئاسة اريك برامي ومساعدته المحامية غاليت ليفي". وصرح المصدر أنّ "إحدى الموظفات أغمي عليها يوم امس، خلال الدوام وتم نقلها للعلاج بواسطة سيارة الاسعاف، وذلك عندما قامت مساعدة رئيس اللجنة المعينة للبلديّة المحامية ليفي بالصراخ داخل مؤسسة البلديّة".


أريك برامي

وأضاف المصدر: "بالأمس تغيّبت احدى الموظفات التي تعمل في احد الاقسام، وعندما علمت ليفي بالامر اخذت تسأل عن اسباب غياب الموظفة وهي تصرخ، ثم استدعت موظفة اخرى تعمل في نفس القسم وسألتها عن اسباب غياب الموظفة، واستمرت ليفي بالصراخ حتّى أرهقت الموظفة التي استدعيت ومن ثم اغمي عليها، وتم نقلها للعلاج بواسطة سيارة الاسعاف".

وأردف المصدر بالقول: "في حادثة أخرى، تغيبت موظفة عن العمل لأسباب صحية، وقد وصل الأمر بليفي بفحص اسباب غيابها بطرق ملتوية، ليتبين أنّ الموظفة كانت تعالج في المستشفى".

هذا وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ "بلديّة الطيبة اوقفت عن العمل اسراء حاج يحيى منسقة السلطة الوطنيّة لمكافحة السموم والكحول، وذلك لاسباب لم تتضح حتى الآن". ووصل بيان مذيل باسم عدد من الموظفين ذكروا فيه: "لا يمكن السكوت على تعامل اللجنة المعينة مع الموظفين، وبالأخص ليفي التي تتعامل معنا بقسوة. نطالب كموظفين بوقف هذا المسلسل كونه يمس بكرامتنا وبعملنا".

هذا، وتوجهنا لرئيسة لجنة الموظفين في بلديّة الطيبة العاملة الاجتماعيّة نسرين حاج يحيى وقالت: "لا علم لي بما حصل مع الموظفتين، وسأقوم بفحص الموضوع".

تعقيب بلديّة الطيبة

وجاء تعقيب من بلديّة الطيبة: "بالنسبة للموظفة التي اغمي عليها، فقد أغمي عليها لأسباب صحيّة تتعلق بها، أمّا الموظفة التي تدعي بأنها تغيبت لأسباب صحية، تبين للبلديّة بأنّها كانت تدرس في احدى الكليات القريبة، وتغيبها لم يكن لأسباب صحيّة. وبالنسبة لاسراء حاج يحيى سنفحص الموضوع للرد عليه". وجاء في التعقيب: "البلديّة تعمل من أجل خدمة المصلحة العامّة على كافة الأصعدة".


غاليت ليفي


نسرين حاج يحيى 


اسراء حاج يحيى

مقالات متعلقة