الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

رسميا شكيب شنان عضو كنيست

العرب
نُشر: 02/06/08 19:28

استقبال مهيب لعضو الكنيست شكيب شنان "شنان الممثل المنتخب للطائفة الدرزية انتخب من قبل جمهوره ليمثله بأمانة وصدق وإخلاص"


أدى عضو الكنيست شكيب شنان يمين القسم بشكل رسمية هذا المساء في الكنيست امام رئيسة الكنيست داليا ايتسك وبذلك أصبح بشكل رسمي عضو كنيست عن حزب العمل.
وبعد أداء اليمين أقيم على شرف عضو الكنيست شنان حفل استقبال مهيب في الكنيست حضرته عشرات الشخصيات ورجال الدين الدروز والشركس على رأسهم الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف وشارك به رئيس حزب العمل الوزير أيهود باراك والوزراء غالب مجادلة وعامي ايالون وبوحي هرتسوغ ويولي تمير وأعضاء الكنيست ناديا الحلو وأوريت نوكيد وعمير بيرتس وداني ياتوم واوفير باز بينس. 
عضو الكنيست أوفير باز بينس الذي تولى عرافة حفل الاستقبال قال "ان تجربة شكيب شنان السياسية من دون شك ستجعله احد انشط واهم أعضاء الكنيست".



رئيس حزب العمل ايهود باراك قال "شكيب هو مثل يحتدا به وهو يمثل من يضع امامه الهدف ويصله ويحققه ونحن بحاجة الى شخصيات مثل شكيب شنان".
الوزير عامي ايالون الذي أشاد بشنان قال "شكيب شنان هو الممثل المنتخب للطائفة الدرزية لم يعين من قبل أي احد منا بل انتخب من قبل جمهوره ليمثله بأمانة وصدق وإخلاص" 
وألقى عضو الكنيست شنان كلمة شكر فيه كل من ساعد وساهم بإنجاحه في اللواء الدرزي في حزب العمل كممثل للطائفة العربية الدرزية في الحزب مؤكدا التزامه لجمهوره والعمل على رفع مكانة الطائفة الدرزية والشركسية من اجل الوصول إلى المساواة التامة في الدولة.

مقالات متعلقة