الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

المدرسة "الاهلية" في أم الفحم تعقد اجتماعًا لمعلمي البيولوجيا

كل العرب
نُشر: 19/11/14 12:39,  حُتلن: 12:58

تحدث في الاجتماع د. حسام ذياب مفتش العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف وروتي مندلوفيتش مفتشة موضوع البيولوجيا، وتطرقا في حديثيهما الى التغييرات الحاصلة في منهاج البيولوجيا 

عمّمت المدرسة "الاهلية" في أم الفحم بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "استضافت المدرسة "الاهلية" في أم الفحم لقاءً لمعلمي البيولوجيا في الوسط العربي، وذلك بهدف مواكبة التغييرات في المنهاج التعليمي في موضوع البيولوجيا وفي المنهاج العام للثانويات".



واضاف البيان: "تحدث في الاجتماع د. حسام ذياب مفتش العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف، وروتي مندلوفيتش مفتشة موضوع البيولوجيا، وتطرقا في حديثهما الى التغييرات الحاصلة في منهاج البيولوجيا ابتداءً من العام الدراسي 2014-2015 فصاعدًا، واستعمال التكنولوجيا في تعليم البيولوجيا".

وتابع البيان: "كما وتم التطرق الى امتحان "البيزا" وهو امتحان علوم عالمي يمتحن به طلاب العواشر، ليتم تقييمهم نسبة الى باقي الدول. وهذه السنة تم من ضمن المدارس التي سيتقدم طلابها للامتحان تم اختيار طلاب المدرسة الاهلية. من جهتها عبرت المربية ناديا ابو شقرة-مركزة موضوع البيولوجيا في "الاهلية"، عن فخرها بالمدرسة والتي توفر جميع الاجهزة والتكنولوجيا الحديثة لمواكبة التغييرات في طرق التدريس. وإن هذا الامر خولها من اختيارها لامتحان "البيزا" بحسب البيان.

مقالات متعلقة