الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

محمد عواد: أشعر بأجواء بيتية دافئة في م.عين ماهل وأرفض تركه

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/11/14 07:17,  حُتلن: 10:16

وديد كوتير المدرب الجديد لفريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع لم يخف رغبته بضم محمد عواد، وسط رفض الادارة المهلاوية واللاعب نفسه

"أشعر بأجواء بيتية دافئة في فريق عين ماهل وأرفض تركه". هذا ما قاله المهاجم الطمراوي محمد عواد، بعد أن أبدت العديد من فرق الدرجتين الأولى والثانية عن رغبتها بضمه الى صفوفها. وسجل محمد عواد تسعة أهداف مع الفريق المهلاوي خلال مباراتين فقط قضاهما معه، مما دفع الفريق نحو المرتبة الثامنة في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

 


محمد عواد وعبد أبو ليل 

يشار الى أن عوديد كوتير، المدرب الجديد لفريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع، لم يخف رغبته بضم محمد عواد، وسط رفض الادارة المهلاوية واللاعب نفسه. وأضاف محمد عواد:"من الصعب أن تترك فريقا منظما ومرتبا كعين ماهل، وأريد أن أكافئ المسؤولين على ثقتهم بي. لن ألعب في الأولى أو الثانية الا مع عين ماهل، وسأتركه اذا تلقيت عرضا من الممتازة أو العليا". وقال الاداري الفعال عبد أبو ليل:"لن نستغني عن قدرات محمد عواد أبدا، لا بل اقتربنا من تجديد عقده بموسمين اضافيين، وكنت أنصح الفرق الأخرى بعدم تضييع وقتها والعمل كخفافيش الظلام لاغراء محمد عواد بتركنا والانضمام اليها".

مقالات متعلقة