الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:01

كفرمندا:مدرسة الغزالي تستقبل اهالي الطلاب بأجواء ترحابية

كل العرب
نُشر: 16/11/14 09:25,  حُتلن: 09:58

شكر مدير المدرسة أولياء الأمور عامة على تعاونهم وتلبية الدعوة وأعضاء اللجنة المنتخبة خاصة وتمنى النجاح والتعاون لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة

"التعاون اساس النجاح"، تحت اسم هذا العنوان تم في مدرسة الغزالي في كفرمندا دعوة وإستقبال أهالي الطلاب بأجواء ترحابية دافئة مليئة بالفرح والسرور والمحبة، وقد قام بإستقبال تضييف وتوجيه الأهالي من قبل الفرقة الكشفية في المدرسة بقيادة المربي منذر زيدان.

هذا، وقد تم توزيع شهادات الطلاب على أولياء الأمور في الصفوف مع المربي بعدها تم إنتخاب لجنة أمور صفية لكل صف، حيث تم توجيه أولياء الأمور في اللجان الصفية الى قاعة المكتبة لإنتخاب لجنة الأمور المكونة من سبعة اعضاء. وقد تم إنتخاب الاسماء التالية للجنة الأولياء:سامي طلاع حاج، زاهر احمد زيدان، خالد محمد زيدان، أميرة عبد الحميد، عبد قاسم حوراني، جهاد فؤاد زيدان وفرج عمر زيدان.  بعدها تم إنتخاب رئيس نائبا وسكرتيرا للجنة من أعضاء اللجنة السبعة. وقد كانت النتائج على النحو التالي: عبد قاسم حوراني – رئيس اللجنة، زاهر احمد زيدان – نائب رئيس اللجنة، أميرة عبد الحميد – سكرتيرة اللجنة.

وجدير بالذكر أن الانتخابات جرت على ما يرام دون أي عقبات وقد سادت الأجواء الاخوية الحميمة الدافئة بين الحضور. وقد شكر مدير المدرسة أولياء الأمور عامة على تعاونهم وتلبية الدعوة وأعضاء اللجنة المنتخبة خاصة وتمنى النجاح والتعاون لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة، وكذلك شكر القائمين على هذه الفعالية مركزي الفعاليات الاجتماعية في المدرسة الاستاذ فتحي خليل وزيد زياد وطاقم المعلمين.

مقالات متعلقة