الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:02

تعادل مثير بين هبوعيل اكسال وهبوعيل صندلة بهدفين لكل منهما

حجاج رحال -
نُشر: 15/11/14 17:41,  حُتلن: 19:25

لم يتقوقع لاعبو صندلة في الشوط الأول في الدفاع لا بل بحثوا عن تسجيل هدف السبق، تماما كما محاولات الكسلاويين

في الشوط الثاني طرأ تحسن على مستوى الكسلاويين حيث بادروا الى هجمات خطرة. وبرز في صفوف اكسال قلب الدفاع شادي علي الصالح والمدافع الأيسر عزرا دستا

طغت الاثارة على أحداث مباراة فريقي هبوعيل اكسال وهبوعيل صندلة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما. وظهرت العصبية واضحة على لاعبي اكسال منذ البداية، حيث عانوا من ضغط غير مبرر، وسط فقدان المدرب كوبي دنينو في السيطرة على الوضع، ومن الجهة الثانية بدا فريق صندلة مرتاح الأعصاب مع المدرب الناجح بهاء عمري على الخطوط، علما أن الفريق جمع تحت قيادته أربع نقاط، مع الاشارة الى أن الفوز الذي تحقق على هبوعيل أم الغنم – نين شهد المباراة الأخيرة للمدرب الكسلاوي المعروف رمزي شدافنة. ولم يتقوقع لاعبو صندلة في الشوط الأول في الدفاع، لا بل بحثوا عن تسجيل هدف السبق، تماما كما محاولات الكسلاويين. وفي الوقت بدل الضائع أنزل صندلة مهاجم محمد طه كرة على صدره فاستقبلها صانع الألعاب المجرب نضال عودة، فسدد كرة ماكرة عن بعد 20 مترا أخضعت الحارس أسعد أسعد، معلنا تفوق الضيوف بهدف واحد دون مقابل.

وفي الشوط الثاني طرأ تحسن على مستوى الكسلاويين، حيث بادروا الى هجمات خطرة. وبرز في صفوف اكسال قلب الدفاع شادي علي الصالح والمدافع الأيسر عزرا دستا. ونجح شادي علي الصالح في الدقيقة الثانية والستين بادراك هدف التعادل، حيث استلم كرة داخل صندوق جزاء صندلة، فتوغل وسدد كرة على يسار الحارس أمجد سرحان (كان جيدا خلال المباراة)، ليحقق التعادل. وعاد نفس اللاعب لاعطاء التفوق لاكسال في الدقيقة السبعين بتسديدة صاروخية، ان لم تكن قذيفة، عن بعد عشرين مترا الى الزاوية العليا فاصطمت بالعارضة ومنها الى الشباك، ليعلن تفوق الكسلاويين، وسط فرحة عارمة في المدرجات.

وحينما اعتقد الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل سقط هدف التعادل لصندلة، وجاء في الدقيقة الثانية بعد التسعين، حيث فشل الحارس المخضرم أسعد أسعد بابعاد الكرة، ومن خلال الدربكة التي كانت سجل محمد طه عن قرب هدف التعادل الثمين. يذكر أنه خلال وبعد المباراة حدثت بعض المشادات بين عدد من المشجعين الكسلاويين ومسؤولي الفريق. وبهذه النتيجة فقد الكسلاويون الصدارة لصالح هبوعيل معين دالية الكرمل، حيث لكل منهما 20 نقطة، لكن تفوق الدالية بفارق هدف واحد، بينما رفع فريق صندلة رصيده الى ثماني نقاط.

مقالات متعلقة