الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:02

طلاب إعدادية ابن سينا في الناصرة في زيارة لبيت المسن "الأخوة"

كل العرب
نُشر: 15/11/14 11:32,  حُتلن: 11:39

عاد الطلاب والأفكار تملأ أذهانهم في كيفية وأهميّة التّواصل مع الجيل القديم كجسر بين التراث العريق وبين الحداثة التي يعيشها الجيل الجديد

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة إعدادية إبن سينا في الناصرة، جاء فيه: "تزامنًا مع أسبوع التّسامح، انطلقت مجموعة طلّابيّة من إعداديّة ابن سينا برفقة ثلاث معلّمات من المدرسة، لزيارة مرتّبة لبيت المسنّ في الحي الشرقيّ "الأخوّة". وذلك بعد أن جهّزوا لهم وجبة فطور صحيّة حِفاظًا على صحّتهم وعلى أهمية التشديد على نمط حياة صحيّ بين طلابنا، وإكرامًا لدور المسنين العظيم في المجتمع".

وتابع البيان: "توجّه الطّلّاب بنشاط وتأهُّب للقاء المسنّين، فاستُقبِل الطلاب ببسمة التّرحيب من المسنين الذين فرحوا بمحادثة الطّلاب الذين قدّموا لهم الفطور وحدثوهم عن أمورهم الخاصّة، وأعمالهم المميزة التي يقومون بها. وبعد انتهاء المسنين من وجبة الفطور، تجمّع الطّلاب مع بعض المسنّات اللواتي أهدين الطلاب بعض الهدايا من أعمال يديهن، وحدثنهم قصصًا من ماضيهن الجميل. عاد طلابنا والأفكار تملأ أذهانهم في كيفية وأهميّة التّواصل مع الجيل القديم كجسر بين تراثنا العريق وبين الحداثة التي يعيشها الجيل الجديد. كما وتمّ الاتفاق بين المؤسستين على استمرارية النشاطات بينهما بغية بناء هذا الجسر".

مقالات متعلقة