الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

تجمع كفركنا: لقاء المجلس مع اهرونوفيتش يضفي الشرعية على بلطجية الشرطة

كل العرب
نُشر: 14/11/14 17:32,  حُتلن: 21:48

أبرز ما جاء في بيان التجمع الوطني - كفركنا: 

على ادارة المجلس المحلي الكف عن التستر خلف اللجنة الشعبية ومحاولة الظهور وكأنها متناغمة معها بينما واقع الأمر أنّ اللجنة الشعبية – خلافا لادارة المجلس – عملت وما زالت بجدية واخلاص وتفان

نحذر أهلنا الغيورين من ان تنطلي عليهم الخدعة الممجوجة المضللة والتي تدعي أن التصعيد والثبات على المواقف الوطنية يحجب الميزانيات عن المجلس المحلي

هذه الحجج الواهية تروّج بأسلوب هزيل يسعى إلى ترويض المجتمع... ولا بد من القول هنا "خيّطوا بغير هالمسلة"

 ادارة المجلس التي ظهرت متخلفة عن مستوى الحدث ونأت بنفسها عن مواكبة الغضب الجماهيري واكتفت بالظهور الاعلامي لباهت والمتلون احيانا اخرى اختارت اليوم أن تلعب دور حصان طروادة لاختراق الاجماع الوطني والامعان في سياسة المداهنة 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن التجمع الوطني الديمقراطي - كفركنا، جاء فيه: "بعد أن تأكّد وإنفضح خبر اللقاء السري بين رئيس مجلس كفركنا المحلي مجاهد عواودة ونائبه عز الدين امارة ووزير الاعدام اهرونوفيتش في مشتل البيت الحي في اطراف القرية، فإنّه يتعين علينا تسجيل التالي:
1. التجمع والقوة الوطنية في كفركنا يدينون بأشّد العبارات هذا اللقاء المتخاذل والذي من شأنه ومن أهدافه كما يبدو كسر الاجماع الوطني الذي تشكل في اعقاب اعدام شهيدنا الغالي خير الدين حمدان ولجم وتنفيس الهبّة الوطنية الصادقة الغاضبة. هذا فضلا عن اضفاء الشرعية على بلطجية اجهزة الشرطة و"الأمن" واعادتها من الباب الخلفي".

كفركنا: وزير الأمن الداخلي اهرنوفيتش يتفقد الأوضاع في مدخل البلدة

وتابع البيان: "2. في الوقت الذي تشكّل اجماع شامل بقيادة لجنة المتابعة حول ضرورة مطلب عزل اهرونوفيتش، الذي أصدر رخص بقتل العرب وتقديمه للمحاكمة بصفته مسئولا عن الجرائم نرى أن الاجتماع تم بكل وقاحة في بلد الشهيد وذلك قبل ان تجف دماؤه الزكية.
3. ادارة المجلس المحلي التي ظهرت متخلفة عن مستوى الحدث ونأت بنفسها عن مواكبة الغضب الجماهيري ومتابعة ومواجهة قضايا المعتقلين واكتفت بالظهور الاعلامي الباهت والمتلون احيانا اخرى (انظروا تصريحاتهم في الصحافة العبرية)، اختارت اليوم أن تلعب دور حصان طروادة لاختراق الاجماع الوطني والامعان في سياسة المداهنة وشرعنتها بحجج واهية كالتحلي بالمسؤولية وسلامة المواطنين الخ.. وكل هذا انسجاما مع السلوك النمطي لعقلية "العربي الجيد" و"المخاتير".
4. نحذر أهلنا الغيورين من ان تنطلي عليهم الخدعة الممجوجة المضللة والتي تدعي أن التصعيد والثبات على المواقف الوطنية يحجب الميزانيات عن المجلس المحلي، تلك التي تروّج بأسلوب هزيل يسعى إلى ترويض المجتمع... ولا بد من القول هنا "خيّطوا بغير هالمسلة".
5. على ادارة المجلس المحلي الكف عن التستر خلف اللجنة الشعبية، ومحاولة الظهور وكأنها متناغمة معها، بينما واقع الأمر أنّ اللجنة الشعبية – خلافا لادارة المجلس – عملت وما زالت بجدية واخلاص وتفان.
6. نحيّي مجموعة المحامين الوطنيين الذين وصلوا الليل بالنهار دفاعا عن المعتقلين وأسرهم والذين لبوا نداء الواجب ونثمن الادوار التنسيقية والتنفيذية التي قامت بها اللجنة الشعبية.
7. تحية تقدير واكبار لذوي الشهيد ونخّص بالذكر والده، السيد عبد الرؤوف حمدان، الذي ظهر شامخا وواعيا وعصيا على محاولات التضليل، حيث رفض بشكل قاطع اللقاء المتخاذل وكل ما سينتج عنه، إذ أصرّ على تقديم القتلة للمحاكمة وعلى رأسهم وزير الاعدام.
المجد والخلود لشهدائنا الابرار، تحية لشبابنا البواسل المدافعين عن كرامة بلدهم وشعبهم، تحية لسواعدهم الصلبة، كل الدعم والتقدير لمعتقلينا الاحرار، كل الخزي والعار لأجهزة الشرطة والمتعاونين معهم والقتلة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233330.25
BTC
0.51
CNY