الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

طلاب ثانوية البطوف عرابة في زيارة مكتب شركة جوجل في حيفا

أمين بشير -
نُشر: 14/11/14 07:49,  حُتلن: 08:24

في المرحلة الاولى استمع الطلاب لمحاضرة من مهندس شركة جوجل في موضوع تعلم علم الحاسوب، منتجات الشركة وخدماتها، نشاط الشركة في مجال البرمجيات ونبذة تاريخية عن الشركة 

للسنة الثانية على التوالي، استجابت شركة جوجل في البلاد لمبادرة المعلمة نهلة نصار من عرابة بتنظيم زيارة الى مكاتبها في حيفا لطلاب مدرسة البطوف الثانوية عرابة ومديرها سمير نصار. هذا وشارك طلاب علم الحاسوب والإلكترونيات من صفوف الحادي عشر في اللقاء بتاريخ 12.11.14 والذي هدف الى كشف الطلاب لعالم التكنولوجيا والهايتك.


في المرحلة الاولى استمع الطلاب لمحاضرة من مهندس شركة جوجل في موضوع تعلم علم الحاسوب، منتجات الشركة وخدماتها، نشاط الشركة في مجال البرمجيات ونبذة تاريخية عن الشركة بالإضافة الى توقعات شركات الهاي تيك من المتقدمين للعمل في هذا الفرع. وقد عرضت طريقة العمل في جوجل التي تبدأ في تساؤل ثم تطوير الفكرة التي تنتهي في إطلاق المنتج وجعله في متناول يد الجميع بالتدريج. وفي المرحلة الثانية وبعد المحاضرة استمع مهندسو جوجل الى اسئلة الطلاب عن علم الحاسوب، فرص العمل والتعليم العالي.
وفي المرحلة الثالثة شارك الطلاب مهندسي جوجل في جولة حول المكتب حيث تفقد الطلاب غرف الالعاب واللياقة البدنية والمقهى والاجتماعات. هذا المكتب لديه الكثير من القواسم المشتركة مع غيرها من مكاتب جوجل العالمية مثل الاستخدام الكثيف للرسومات الأرضية وعلى الجدران وغرف مختلفة كل لها تصميم داخلي يميزها عن الاخرى.

مقالات متعلقة