الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

انهاء معاناة سكان حي عين النبي في أم الفحم على خلفية انتشار الدخان بعد الحريق

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 13/11/14 12:16,  حُتلن: 14:28

عقب الاجتماع قام رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، يرافقه ضابط الأمن والأمان محمد ابو صالح ونائب رئيس البلدية ومدير قسم الطوارئ خالد ماجد، بجولة تفقدية ميدانية

عمّمت بلديّة أم الفحم بيانًا تشير من خلاله الى أنّها عقدت جلسة خاصة، في ظل استمرار انتشار الدخان في مكب النفايات في حي عين النبي في المدينة. تراس الجلسة الخاصة رئيس البلديّة الشيخ خالد حمدان، وشارك فيها كل من مهندس البلدية سليمان محاميد ورئيس قسم الصحة سليم حلمي اغبارية.


وتابع البيان: "الجلسة تطرقت الى عدد من المداخلات وابداء وجهات النظر حول مشكلة واشكاليات استمرار انتشار الدخان، منذ فترة طويلة في مكب النفايات في حي عين النبي في المدينة، اثر الحريق الذي شبّ في المكان قبل حوالي شهر، الا أنّ الاهالي والسكان القريبين من المكان وفي حي النبي، ما زالوا يعانون من انتشار الدخان ومخلفات الحريق".

هذا وعقب الاجتماع قام رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، يرافقه ضابط الأمن والأمان محمد ابو صالح ونائب رئيس البلدية ومدير قسم الطوارئ خالد ماجد، بجولة تفقدية ميدانية الى مكان الحريق والدخان، وقاموا على الفور باحضار جرافات وآليات للحفر وسيارة اطفاء من اجل انهاء معاناة السكان، والتي استمرت نحو الشهر، هذا وقد قدم سكان واهالي حي عين النبي في مدينة ام الفحم، الشكر والتقدير لرئيس البلدية وكل المسؤولين على عملهم بازالة معاناة سكان حي عين النبي".

مقالات متعلقة