أخبارNews & Politics

جبهة الناصرة تستعد لمهرجان حاشد لتكريم القائد جرايسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبهة الناصرة: الاستعدادات لمهرجان حاشد لتكريم القائد رامز جرايسي

بيان جبهة الناصرة :
تواصل جبهة الناصرة تحضيراتها لانعقاد مؤتمرها السابع الاستثنائي نهاية الاسبوع القادم
رفع رسالة حضاريّة تربويّة للأجيال ولعموم شعبنا، جوهرها الاعتزاز والافتخار بالنموذج الذي قدمه رامز جرايسي


عمّمت جبهة الناصرة بيانًا جاء فيه: "تستعد جبهة الناصرة الديمقراطية لانجاح المهرجان الجماهيري لتكريم القائد رامز جرايسي، بدعوة من الحزب الشيوعي و الجبهة والذي سيعقد، مساء الجمعة، في قاعة مدرسة مار يوسف، ويتخلله كلمات قصيرة وبرنامج فني وتسجيلي مصوّر".


رامز جرايسي

وتابع البيان: "ويتوقع مشاركة جماهيريّة واسعة، بالاضافة الى حضور شخصيات تمثيلية واعتبارية واعلامية ليشكلوا بحضورهم تظاهرة محبة وتقدير من عارفي فضل وعطاء رامز جرايسي، على الصعيد السياسي والوطني والبلدي والمهني والاخلاقي، وليرفعوا رسالة حضاريّة تربويّة للأجيال ولعموم شعبنا جوهرها الاعتزاز والافتخار بالنموذج الذي قدمه رامز جرايسي، الانسان والقائد، وللتأكيد على اهمية مواصة المسيرة والعطاء".
ونوّه البيان: "بالتوازي مع الاستعداد للمهرجان التكريمي، تواصل جبهة الناصرة تحضيراتها لانعقاد مؤتمرها السابع الاستثنائي، نهاية الاسبوع القادم، حيث سيعقد مهرجان افتتاحي في قاعة جاليري ابو ماهر، وفي اليوم الثاني جلسات المؤتمر في قاعة ابو ماهر الكبرى".
وختم البيان: "وفي هذا السياق عقدت اللجنة التحضيرية الموسعة للمؤتمر، في مقرّ الجبهة الجديد، اجتماعها لتلخيص اعمال اللجان الفرعية المنبثقة عنها، ولاجمال اوراق العمل التي تبلورت خلال ابحاث واعمال هذه اللجان. وبعد استعراض موجز لعمل كل لجنة، انتدب الاجتماع فرقة عمل، لتتولي مسؤولية صياغة الكراسة الاجمالية التي ستوزع على مندوبي المؤتمر، لمناقشتها والبت بها نهاية اعمال المؤتمر" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: