الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

رؤساء من المثلث: على الشرطة دفع ثمن جريمتها في كفركنا

منى عرموش -
نُشر: 12/11/14 15:05,  حُتلن: 18:18

رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير:

على الشرطة أن تخرج باستنتاجات حول القضيّة وبأسرع وقت ممكن، حيث أن ما حصل عبارة عن ضربة لكل المجتمع العربي

رئيس مجلس كفربرا محمود عاصي:

الحادثة الأليمة في كفركنا ليست بسيطة وتحتاج لوقفة جديّة حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث غير المسؤولة

رئيس بلدية جت المثلث المربي خالد غرة:


ما زالت هذه القضيّة حديث الشارع والمدارس والبيوت، وذلك لأن هذا الحادث ليس عاديًّا، ويثير القلق والخوف لدى السكان في كل مكان

ما زالت قضيّة مقتل الشاب خير حمدان من كفركنا الذي قتل على يد رجال الشرطة تشغل الجماهير العربيّة، وهنالك حالة من الغضب تسود البلدات العربيّة بعد ارتكاب الجريمة.


 رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير

وقال رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير: "مقتل الشاب من كفركنا أمر خطير للغاية، ويتوجب على الشرطة أن تخرج باستنتاجات حول القضيّة وبأسرع وقت ممكن، حيث أن ما حصل عبارة عن ضربة لكل المجتمع العربي". وتابع قائلا: "اعتقد أنّه يجب معاقبة رجال الشرطة الذين اطلقوا الرصاص، وعليهم دفع الثمن غاليًا".

أما رئيس مجلس كفربرا محمود عاصي، فقال: "الحادثة الأليمة في كفركنا ليست بسيطة، وتحتاج لوقفة جديّة حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث غير المسؤولة، وعلينا نحن كقياديين أن نسعى لإقامة برنامج عمل مهني بعيد عن العنف، حتى ننجح في الوصول الى الاهداف التي نصبو اليها والخروج من هذه الدوامة التي تحمل العنصريّة".

 وقال رئيس بلدية جت المثلث المربي خالد غرة: "ما زالت هذه القضيّة حديث الشارع والمدارس والبيوت، وذلك لأن هذا الحادث ليس عاديًّا، ويثير القلق والخوف لدى السكان في كل مكان. الجميع ينظر الى أنّ وظيفة الشرطة هي المحافظة على الأمن والأمان، لكن ما حدث في كفركنا خلق اعداء للشرطة وأصبح المجتمع يشعر بأن بعض أفرادها يشكلون خطرًا عليهم، لذلك فإن مقتل الشاب جعل الوسط العربي ينتفض كليًّا، وكان بامكان الشرطة منع الجريمة".


رئيس مجلس كفربرا محمود عاصي


رئيس بلدية جت المثلث المربي خالد غرة

مقالات متعلقة