الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

رهط: احتفال كبير تكريما لأربعة من حفظة القرآن الكريم في مسجد الاحسان

كل العرب
نُشر: 09/11/14 16:23,  حُتلن: 17:55

المئات من الرجال والنساء حضروا الاحتفال

دير مركز الاحسان الثقافي الشيخ د. شريف ابو هاني قدم شكره لمؤسسة الفرقان ورئيسها الشيخ خالد على حضورهم وعلى هديتهم الثمينة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدير مركز إحسان- شريف أبو هاني، جاء فيه: "أقيم يوم السبت بعد صلاة المغرب احتفال كبير في مسجد الاحسان في رهط، تكريما لأربعة من طلاب وطالبات مركز الاحسان الثقافي الذين أتمّوا حفظ القرآن الكريم. وبدأ الاحتفال باستقبال حافل للحفظة الاربعة (محمد يونس ابو هاني،  محمد شريف ابو هاني، ابراهيم فايز ابو هاني، اسراء فايز ابو هاني)، ثم تلاوة قرآنية قدمها سيف بطة من جلجولية".


خلال توزيع الهدايا

واضاف البيان: "بعد ذلك القى رئيس بلدية رهط طلال القريناوي كلمة بارك فيها للحفظة الاربعة وبين اهمية وجود مراكز تحفيظ القران الكريم في كل مسجد ودورها في المحافظة على جيل الشباب، ثم قام رئيس البلدية ومجموعه من اعضائها بتقديم هدية باسم البلدية لكل حافظ، هي عبارة عن حاسوب نقال من النوع الفاخر. هذا، وقد قام اهل مسجد الاحسان بتقديم هدية تكريمية لرئيس البلدية قدمها نيابة عنهم الاستاذ المربي حسين ابو هاني.  بعد ذلك القى الشيخ خالد الددا رئيس مؤسسة الفرقان القطرية كلمة بارك فيها للحفظة وبيّن ضرورة التنسيق بين مؤسسات تحفيظ القران الكريم في البلاد حتى تكون الثمرة افضل، ثم قام الشيخ خالد الددا بتقديم هدية ثمينة للحفظة الاربعة عبارة عن عمرة الى بلاد الحجاز. بعد ذلك تم تقديم هدية عبارة عن الف دولار وخمسمائة شيكل لكل حافظ قدمها بعض رجال الاعمال في رهط، وهدية اخرى باسم معرض عنان قدمها للحفظة عنان صالح العبرة ويوسف العبرة".

اختتم البيان: "أما مدير مركز الاحسان الثقافي الشيخ د. شريف ابو هاني فبدوره تولى عرافة الاحتفال مباركا للحفظة الاربعة، وقد بيّن الجهود الكبيرة التي يقدمها القائمون على مركز الاحسان لتخريج حفظة لكتاب الله، وشكر الشيخ شريف رئيس واعضاء البلدية على حضورهم وعلى هديتهم الثمينة للحفظة، كما وقدم شكره لمؤسسة الفرقان ورئيسها الشيخ خالد على حضورهم وعلى هديتهم الثمينة، وشكر رجال الاعمال الذين قدموا الهدايا للحفظة. يذكر ان الاحتفال تخلل بعض من الاناشيد الدينية للمنشد سيف الدين بطة، مع التنويه انه حضر الاحتفال المئات من الرجال والنساء، حيث تم تخصيص جزء من المسجد للنساء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
237420.91
BTC
0.52
CNY