الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

أورط وادي سلامة تنتخب رئيسا لمجلس الطلاب

امين بشير -
نُشر: 08/11/14 19:57,  حُتلن: 22:46

طلاب المرحلة الاعدادية قاموا بالتصويت المحوسب

إدارة المدرسة والهيئة التدريسية تفومان برفع أسمى آيات الشكر والتقدير لكل من أشرف على انتخابات مجلس الطلاب 

جرت في مدرسة اورط الشاملة وادي سلامة يوم الخميس 30.10.2014 انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب. وقد تنافس على المقعد كلا من الطلاب: براءة هاشم سواعد، مصطفى عثمان، نور عزيز، يعرب صالح، ابراهيم سواعد، ربيع عادل، هديل عيد، رونق هيثم، سماح أنور، وعادل محمد، حيث فاز الطالب ربيع عادل سواعد من الصف الحادي عشر "ب" برئاسة مجلس الطلاب.


أثناء الانتخابات

مدير المدرسة الأستاذ محمود سواعد، الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة يهنئون الطالب الفائز، ربيع عادل، أملين تحقيق أهدافه وبرامجه لما فيه مصلحة طلاب المدرسة. كما وقامت ادارة المدرسة والهيئة التدريسية بتقديم أسمى آيات الشكر والتقدير لكل من أشرف على انتخابات مجلس الطلاب ونخص بالذكر الدكتور سليم سواعد المسؤول عن مجلس الطلاب، مركزي التربية الاجتماعية احمد عبد وسهى شحادة ومربي الصفوف واحمد مريسات الذين عملوا كثيرا على إنجاح الانتخابات. واتسمت العملية الانتخابية بروح الديمقراطية وحرية الرأي والنزاهة والشفافية مما جعل هذه الانتخابات ترتقي لتجسيد معنى الديمقراطية في نفوس الطلاب، هذا، وقد قام الطلاب المتنافسين بالدعاية الانتخابية لمدة اسبوع قام خلالها كل مرشح بشرح البرنامج الانتخابي الخاص به من خلال الدخول الى الصفوف من أجل اقناع طلاب المدرسة ببرامجهم، شعارات ومناشير علقت على جدران المدرسة وفي الساحات وعلى صفحات الانترنت.

تجدر الإشارة الى ان طلاب المرحلة الاعدادية قاموا بالتصويت المحوسب وذلك بمساعدة الأستاذ احمد مريسات الذي أسهم كثيرا في تحسين الانتخابات من حيت السرعة والدقة في النتائج. وجرت الانتخابات بأجواء ديموقراطية رائعة، وقد فاز الطالب ربيع عادل سواعد -الصف الحادي عشر "ب ". أما أسرة أورط فتتمنى لربيع النجاح والتوفيق، ومن الجدير ذكره أن هذه المرة الأولى التي صوت طلاب المرحلة الاعدادية عن طريق الحاسوب، الشكر كل الشكر لطلاب المدرسة الرائعين وللأستاذ المسؤول الدكتور سليم سواعد والاستاذ احمد عبد الرحمن ولكل من ساهم بإنجاح هذا العرس الديموقراطي. وتهنئ الهيئة الدراسية جميع الطلاب على المسؤولية التي أبدوها في الانتخابات وعلى تحليهم بالأخلاق العالية واحترام قيم الديموقراطية والحرية في الانتخابات.

مقالات متعلقة