الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

مكابي اكسال يحقق فوزا خارجيا على اتحاد كفرقرع بالنتيجة 2-1

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 08/11/14 17:59,  حُتلن: 19:31

رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة يقدم تحيته للاعبي الفريقين وجمهورهم على الروح العالية التي اظهروها بالمباراة

ساهر عياد:

قدمنا مباراة كبيرة استحقينا الفوز وبجدارة

حقق فريق مكابي اكسال فوزا خارجيا ثمينا في مباراة الخارجية امام فريق اتحاد ابناء كفرقرع بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ7 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. وافتتحت المباراة  بدقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح ابن بلدة كفرقرع المرحوم سامر شفيق عسلي رجل الاطفاء الذي لقي مصرعه مساء الخميس خلال القيام بمهامه.

هذا، وسجل الفريق الضيف هدفه الأول في الدقيقة السابعة من المباراة عن طريق اللاعب احمد دراوشة بينما استطاع فريق كفرقرع ان يدرك التعديل في الدقيقة الـ60 عن طريق اللاعب مؤنس اغبارية. وبينما كان الفريق القرعاوي يفتش عن المنقلب عاد الفريق الضيف مكابي اكسال وفي هجمة مرتدة استطاع اللاعب مهند راضي ان يعيد التفوق لفريق مكابي اكسال الذي انهى المباراة بفوز خارجي كبير في مباراة شهدت منافسة قوية واداء رفيع المستوى من قبل الفريقين. 

أما رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة والذي حضر المباراة حيا لاعبي الفريقين على مباراة كبيرة شهدت اداء رفيع المستوى من قبل الفريقين، كما قدم تحيته للاعبي الفريقين وجمهورهم على الروح العالية التي اظهروها بالمباراة متمنيا التوفيق للفريقين.

كما وقدم ساهر عياد لاعب مكابي اكسال تحيته للاعبي مكابي اكسال على الأداء الكبير الذي قدموه، مشيرا الى ان جميع من حضر المباراة شاهد مباراة كبيرة واستمتع باداء رفيع من قبل الفريقين، وقال عياد للعرب: "قدمنا مباراة كبيرة استحقينا الفوز وبجدارة".


من اليسار حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع

مقالات متعلقة